الرئيسيةرياضةبرشلونة بات قريباً من التوقيع مع نجم الميلان كيسي

برشلونة بات قريباً من التوقيع مع نجم الميلان كيسي

- Advertisement -

وطن – كشفت تقارير صحيفة إيطالية عن تقديم نادي برشلونة الإسباني عرضاً لنجم فريق ميلان الإيفواري فرانك كيسي 25 عاماً، من أجل الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

برشلونة والمفاوضات مع كيسي

وأفادت شبكة سكاي سبورت الإيطالية، عن تقديم نادي برشلونة الإسباني عرضاً للنجم الإيفواري فرانك كيسي. من أجل ضمه الصيف المقبل، مقابل راتب سنوي يبلغ قيمته 6.5 ملايين يورو. أي ما يعادل 7.27 مليون دولار أمريكي.

https://twitter.com/forcabarca_ar/status/1498590146219888640

- Advertisement -

كما وبينت الشبكة الإيطالية، بأن نادي ميلان قد التقى بوكيل فرانك كيسي خلال الأسابيع القليلة الماضية، من أجل إقناعه بالتجديد. قبل أن يتم تقديم العرض المقدم من نادي برشلونة الإسباني.

وأردفت تلك التقارير، ” برشلونة كثف من اتصالاته مع ممثلي كيسي خلال الفترة الماضية، كما ويعتبر نادي البلوغرانا الأقرب حتى هذه اللحظة من أجل التعاقد مع اللاعب. إلا أن الأخير لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن”.

كيسي وعرض ميلان

وفي ذات السياق، أشارت تقارير صحفية بأن النجم الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي، قد رفض العرض المقدم من نادي الروسونيري من أجل تجديد عقده. مقابل راتب سنوي يبلغ قيمته 5 ملايين يورو.

- Advertisement -

كما ويهتم عدة أندية في القارة الأوروبية من أجل التعاقد مع فرانك كيسي بالمجان، كان من أبرزهم ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد، إلا أن نادي برشلونة يعد من أكثر الأندية التي ترغب في التعاقد مع لاعب قوي على الصعيد البدني لتدعيم خط الوسط داخل الفريق الكتالوني.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة قوية أمام منافسه إلتشي في منافسات الجولة ال27 من الدوري الإسباني للدرجة الممتازة مطلع الأسبوع المقبل.

ويحافظ فريق برشلونة على المركز الرابع من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بفارق كبير عن صاحب الصدارة فريق ريال مدريد برصيد 60 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + سكاي سبورت)

اقرأ أيضاً: 

بفضل برشلونة .. البرغوث ميسي يُتوج بجائزة تاريخية (صور)

بالصور: أغلى 10 نجوم أفارقة مشاركين في كأس أمم أفريقيا 2022  

هذا ما سيفعله برشلونة من أجل التعاقد مع الفتي الذهبي “هالاند” 

الليغا تحدد موعد “الكلاسيكو” المرتقب بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث