السبت, ديسمبر 10, 2022
الرئيسيةالهدهدسوق العملات الرقمية المشفرة يواصل النزيف.. هذا ما وصل إليه سعر "البيتكوين"

سوق العملات الرقمية المشفرة يواصل النزيف.. هذا ما وصل إليه سعر “البيتكوين”

- Advertisement -

وطن – مع زيادة تصاعد الأزمة الروسية الأوكرانية، وهو ما دفع المتعاملين للبيع للتخلص من الأصول ذات المخاطر العالية حتى تستقر الأوضاع الجيوسياسية بالعالم، واصلت العملات الرقمية المشفرة رحلة التراجع خلال تعاملات اليوم، الاثنين.

وبحسب بيانات موقع “كوين ماركت كاب”، المختص برصد أداء العملات الرقمية. فقد تراجعت عملة “بيتكوين”، 1.83% بعدما انخفض سعرها إلى مستوى 38.018 ألف دولار.

وخلال تعاملات اليوم، تراجعت عملة “إيثريوم” 4.49%، لتصل إلى 2.60 ألف دولار، فيما استقرت عملة “تيثير” عند مستوى 1.0006 دولار.

- Advertisement -

ونزلت عملة “بي إن بي” 2.05% لتصل إلى 367.3 دولار، كما تراجعت عملة “بلوكادوت” 5.3% إلى مستوى 17 دولاراً.

وتراجعت عملة “سولانا” في تعاملات اليوم 2.49% إلى مستوى 86.86 دولار. كما نزلت عملة “أفاكس” التابعة لمنصة أفالنش لتطبيقات التمويل اللامركزي والأصول المالية بنسبة 6.6% إلى 74.34 دولار.

بينما انخفضت عملة “دوغكوين” 1.77% بعدما انخفض سعرها إلى مستوى 0.12379 دولار، وتراجعت عملة “شيبا إينو” 1.77% بعدما هبط سعرها إلى مستوى 0.0000237 دولار.

- Advertisement -

وتراجعت قيمة العملات الرقمية السوقية الإجمالية إلى نحو 1.71 تريليون دولار مقابل 1.76 تريليون دولار، خاسرة نحو 50 مليار دولار متراجعة بنسبة 0.29%.

(المصدر: كوين ماركت كاب – وطن)

اقرأ ايضا

في حال تراجع العملات المشفرة.. اتبع هذه الخطوات دون فزع!

الأردنيون يتجهون إلى العملات الرقمية المشفرة على الرغم من الحظر

متأثرة بالغزو الروسي لأوكرانيا.. سوق العملات الرقمية المشفرة يغرق.. هذا ما وصل له سعر البيتكوين!

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث