الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022نيمار يتلقى الصدمة بعد الكشف عن وجهته المستقبلية قبل الاعتزال

نيمار يتلقى الصدمة بعد الكشف عن وجهته المستقبلية قبل الاعتزال

- Advertisement -

وطن – تلقى النجم البرازيلي نيمار جونيور 30 عاماً، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الصدمة، بعد الكشف في تصريحاته الأخيرة عن رغبته في اللعب في الدوري الأمريكي قبل اعتزاله عالم كرة القدم المستديرة.

رابطة الدوري الأمريكي والرد على تصريحات نيمار

ورد رئيس رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم ” دون غابر”، في تصريح صحفي له عبر صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قائلاً: ” لسنا بحاجة إلى إحضار لاعب مشهور في نهاية مسيرته الكروية لأنه يريد الاعتزال، عندما غادر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الدوري الأمريكي إلى إيطاليا. لم يقل أحد إنه جاء ليعتزل هنا”.

- Advertisement -

كما وأضاف غابر، ” نريد أن نركز على اللاعبين الشباب الذين يأتون إلى هنا في بداية مسيرتهم. ويجعلون مسابقتنا أفضل، وإذا لم اللاعبون لتقديم مساهمة كبيرة واحترام الدوري وجماهيره. فنحن لا نريدهم”.

اقرأ المزيد: نيمار يختار وجهته المستقبيلة قبل اعتزاله كرة القدم

تصريحات نيمار بشأن وجهته المستقبلية

وفي ذات السياق، قال نجم منتخب السامبا البرازيلي نيمار في مقابلة صحيفة قبل أيام مع إذاعة “فينومينوس” البرازيلية، ” لا أعرف ما إذا كنت سألعب مجدداً في البرازيل، لكن لدي الرغبة الكبيرة في اللعب بالولايات المتحدة الأمريكية وهذا ما أريده على الأقل لموسم واحد، أما البرازيل لا أعرف. أحياناً أريد ذلك، وأحياناً أخرى لا أريد”.

- Advertisement -

اقرأ المزيد: محمد صلاح يُواصل التربع على قائمة الصدارة.. تفاصيل ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

كما وأردف نيمار، ” أريد ممارسة اللعب في دوري الولايات المتحدة الأمريكية لأن البطولة سريعة، وبالتالي هناك أربعة شهور من الإجازات. وهذا هو ما يمكنك من اللعب هناك لسنوات كثيرة”.

وأجاب البرازيلي نيمار على سؤال التفكير في اعتزال كرة القدم، قائلاً: ” إنني أمزح مع أصدقائي بشأن التقاعد في سن ال32 من عمري، لكنني سألعب حتى أنهك ذهنياً. إذا كان رأسي وجسدي بخير، فسيتحمل جسدي عدة سنوات أخرى، لكن الرأس يحتاج إلى يكون بخير وهناك سن معين لاتخاذ تلك الخطوة”.

اقرأ المزيد: مستقبل كونتي مع توتنهام في مهب الريح والسبب؟!

وينتهي عقد نجم السامبا البرازيلي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2025 بعد تجديد عقده الصيف الماضي، مقابل تلقيه 30 مليون يورو سنوياً.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث