الرئيسية » رياضة » مجهولون يعتدون بالضرب على والدة “فودين” نجم مانشستر سيتي (فيديو)

مجهولون يعتدون بالضرب على والدة “فودين” نجم مانشستر سيتي (فيديو)

وطن –  تعرضت والدة النجم الإنجليزي ” فيل فودين” مهاجم فريق مانشستر سيتي، من قبل أشخاص مجهولين عقب الخسارة الفريق أمام توتنهام بثلاثية ثمينة مقابل هدفين في القمة المثيرة من منافسات الجولة ال26 للدوري الإنجليزي الممتاز.

والدة فودين والتعرض للضرب المبرح

وقد أظهرت مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض والدة نجم فريق مانشستر سيتي فيل فودين للكدمة القوية على وجهها بعد دخول الأخير في مشادة كلامية مع الأشخاص. الذين كانوا يمارسون التضييق على ابنها فودين بسبب خسارة فريقه أمام توتنهام، خلال تواجده مع أفراد عائلته لحضور نزال للملاكمة في مدينة مانشستر البريطانية.

من جانبه، أدان نادي مانشستر سيتي في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الإساءة الذي تعرض لها نجمه فيل فودين وعائلته، ” نادي مانشستر سيتي على علم بمقطع الفيديو. الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه تعرض اللاعب فيل فودين وعائلته للمضايقة والإساءة”.

اقرأ المزيد: مصطفى محمد يُفكر في الهروب من غلطة سراي التركي .. ماذا حصل معه؟!

وأردف البيان، ” نشعر بالصدمة والفزع إزاء طبيعة الإساءة والاعتداء. الذي أعقب ذلك على أحد أفراد عائلته، كما وسنستمر في منح فيل فودين وعائلته كل الدعم والمساعدة التي يحتاجون إليها”.

مانشستر سيتي والخسارة أمام توتنهام

وكان فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، قد تعرض للخسارة في المباراة الأخيرة على ميدانه أمام منافسه الضيف توتنهام بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين في الجولة ال26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما وسجل فريق توتنهام أولى أهداف اللقاء. في الدقيقة ال4 عن طريق ديان كولوسيفسكي، بينما أحرز هاري كين هدفي الفوز للفريق في الدقيقتين ال59 وال95.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الألماني بعد فوز دورتموند النظيف على مونشنغلادباخ (فيديو)

فيما سجل صاحب الأرض مانشستر سيتي الهدفين في الدقيقة ال33. عن طريق إيلكاي غوندوغان، وفي الدقيقة ال92 عن طريق رياض محرز من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في المباراة.

وجاء فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 63 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب المنافسين له فريق ليفربول الذي جاء في المركز الثاني برصيد 57 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + ديلي ميل)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.