الرئيسية » رياضة » ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح وماني (فيديو)

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح وماني (فيديو)

وطن – ما يزال النجم المصري محمد صلاح يبتعد في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هدفه الأخير في شباك منافسه الضيف نورويتش، إلى جانب هدف زميله السنغالي ساديو ماني في ذات المباراة خلال منافسات الجولة ال26 من الدوري الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويعتلي النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي. برصيد 17 هدفاً، كما ويليه في وصافة الترتيب زميله البرتغالي دييغو جوتا في المركز الثاني برصيد 12 هدفاً.

وجاء في المركز الثالث النجم الإنجليزي رحيم سترلينغ. مهاجم فريق مانشستر سيتي برصيد 10 أهداف، وفي المركز الرابع آتى إيمانويل دينيس نجم فريق واتفورد برصيد 9 أهداف، متساوياً بذلك مع كلاً من اللاعبين، كريستيانو رونالدو، وسون هيونج مين، وساديو ماني، إيميل سميث رو، جيمي فاردي بنفس الرصيد من الأهداف.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعثر ميلان أمام ساليرنيتانا

كما وجاء في خامس جدول ترتيب الهدافين النجم البرازيلي رافينيا دياز لاعب فريق ليذر يونايتد برصيد 8 أهداف، متساوياً بذلك مع ميكيل أنطونيو، جارود بوين، نيل موباي، برونو فيرنانديش، رياض محرز خلال منافسات الموسم الجاري.

هدفي صلاح وماني في شباك نورويتش

وافتتح فريق ليفربول “الريدز” أولى أهداف اللقاء في شباك منافسه الضيف نورويتش بالدقيقة ال64 عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني، بينما أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة ال67.

وسجل النجم الكولومبي لويس فرناندو دياز الهدف الثالث والأول له مع فريق ليفربول. في الدقيقة ال81، منذ انضمامه إلى صفوف فريق الريدز الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي بورتو البرتغالي.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يتلقى الهزيمة القاسية أمام نانت في الدوري الفرنسي (فيديو) 

كما وأحرز فريق نورويتش الهدف الوحيد للفريق في شباك أصحاب الأرض فريق ليفربول في الدقيقة ال48 عن طريق ميلون راشيكا، لينتهي اللقاء بفوز الأخير بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد في منافسات الدوري الإنجليزي.

ورفع فريق ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 57 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق مانشستر سيتي الذي جاء برصيد 63 نقطة، كما وتجمد فريق نورويتش عقب تلك الخسارة في ذيل الترتيب برصيد 17 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.