الأحد, يناير 29, 2023
الرئيسيةرياضةباريس سان جيرمان يتلقى الهزيمة القاسية أمام نانت في الدوري الفرنسي (فيديو)

باريس سان جيرمان يتلقى الهزيمة القاسية أمام نانت في الدوري الفرنسي (فيديو)

- Advertisement -

وطن – تلقى فريق باريس سان جيرمان الخسارة الثقيلة أمام نانت بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة ال25 من الدوري الفرنسي الممتاز.

باريس سان جيرمان والسقوط أمام نانت

وافتتح أصحاب الأرض فريق نانت أولى أهداف اللقاء. في شباك المتصدر باريس سان جيرمان ” البي أس جي” بالدقيقة الرابعة على بدء صافرة انطلاق المباراة عن طريق راندال كوكو.

وعزز فريق نانت نتيجة اللقاء بهدف ثاني جاء في الدقيقة ال16. من توقيع كوينتن ميرلين، كما وآتى الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت البديل على نهاية مجريات الشوط الأول عن طريق لودوفيتش بلاس عبر ركلة جراء.

اقرأ المزيد: الفتى الذهبي “هالاند” قريب من التوقيع مع ريال مدريد

وأحرز فريق باريس سان جيرمان الهدف الوحيد للفريق في اللقاء في الدقيقة ال47. عن طريق النجم البرازيلي نيمار جونيور، كما وأهدر الأخير ركلة جراء في الدقيقة ال58 تحصل عليها الفريق بغرابة بعد تصدي حارس مرمى فريق نانت لها بسهولة.

- Advertisement -

باريس سان جيرمان والخسارة الثانية في الدوري الفرنسي

كما وتعد الخسارة الثانية التي يتلقاها فريق باريس سان جيرمان” البي أس جي”. بعد سلسة من الانتصارات في منافسات الدوري الفرنسي، على الرغم من مشاركة ميسي ونيمار ومبابي في المباراة.

اقرأ المزيد: مرتضى منصور يحسم مصير الحارس أبو جبل مع الزمالك المصري

وكان فريق باريس سان جيرمان الأكثر تسديداً باتجاه شباك مرمى الفريق المستضيف نانت الفرنسي. حيث وصل عدد تسديداته إلى 16 تسديدة، فيما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس نانت إلى 13 تسديدة طيلة مجريات أحداث المباراة.

بينما كانت نسبة استحواذ فريق باريس سان جيرمان في المباراة 72%، على عكس فريق نانت الذي وصل نسبة استحواذه إلى 28%.

اقرأ المزيد: تصرف بغداد بونجاح مع مدربه يثير الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا (شاهد)

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي. على الرغم من الخسارة أمام نانت برصيد 59 نقطة، كما ورفع فريق نانت الفائز في المباراة رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس من جدول الترتيب خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث