الرئيسية » الهدهد » بسبب حمد بن جاسم .. الخارجية السعودية تحذف صورة وزيرها في مؤتمر ميونخ للأمن؟!

بسبب حمد بن جاسم .. الخارجية السعودية تحذف صورة وزيرها في مؤتمر ميونخ للأمن؟!

وطن – حذف حساب وزارة الخارجية السعودية على موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة لوزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان خلال مشاركته في مؤتمر ميونخ للأمن؛ بسبب ظهوره جالسا خلف رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري الأسبق حمد بن جاسم.

وقال الصحفي زيد بنيامين، في تدوينة له عبر حسابه في “تويتر” أن حذف الصورة جاء بسبب ظهور وزير الخارجية السعودي جالسا خلف رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري الأسبق حمد بن جاسم.

ولاحقا، قام حساب وزارة الخارجية السعودية بنشر صورا لاجتماع فيصل بن فرحان بالشيخ محمد بن عبدالرحمن وزير الخارجية القطري، وقيامهما بإجراء جلسة مباحثات على هامش المؤتمر.

وقال الحساب الرسمي لوزارة الخارجية السعودية:”سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان يلتقي سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر، وذلك على هامش أعمال مؤتمر ميونخ للأمن”.

وأوضح أنه ” جرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات الأخوية الراسخة في العديد من مجالات التعاون المشترك. وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين ويحقق مزيداً من الاستقرار والازدهار للبلدين والشعبين الشقيقين”.

وأضاف:” تطرق الجانبان إلى فرص تعزيز التنسيق الثنائي بمختلف المجالات. لاسيما السياسية والأمنية والاقتصادية”.

وتابع قائلا:” بالإضافة إلى مناقشة سبل دعم كل ما من شأنه أن يُسهم في استقرار المنطقة وحفظ الأمن والسلم الدوليين. كما تبادل الجانبان وجهات النظر حيال العديد من القضايا الإقليمية والدولية”.

يشار إلى أن الشيخ حمد بن جاسم كان ولا يزال موضع هجوم من قبل وسائل الإعلام السعودية والكتاب والإعلاميين السعوديين. حيث كان عنصرا بارزا في جميع الحملات الإعلامية التي شنها النظام السعودي على قطر أبان الازمة الخليجية. بزعم مسؤوليته عن وضع السياسات القطرية بجانب الأمير السابق حمد بن خليفة.

(المصدر: رصد وطن) 

اقرأ أيضا: 

حمد بن جاسم: ياسر عرفات قتل على أيدي مقربين منه ويكشف عما جرى في مكتبه أبان حصاره

قيادي بـ”فتح” يتهم حمد بن جاسم بالتآمر على قتل “عرفات” ويشنّ هجوماً حاداً عليه!

حمد بن جاسم يكشف: أخبرنا واشنطن بتغيير عام 1995 قبل حدوثه بشهرين

حمد بن جاسم: هكذا أحرج أمير الكويت القذافي .. ويكشف تفاصيل لقائه بصدام حسين 2002

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.