الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةالحارس أبو جبل قريب من التوقيع مع النصر السعودي ووكيله يرد

الحارس أبو جبل قريب من التوقيع مع النصر السعودي ووكيله يرد

- Advertisement -

وطن – رد وكيل حارس المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد أبو جبل 33 عاماً، حول الأنباء الأخيرة التي تحدثت عن قرب توقيع موكله مع النصر السعودي ورحيله عن الزمالك في صفقة انتقال حر بالمجان مع نهاية الموسم الحالي.

الحارس أبو جبل والتوقيع مع النصر السعودي

وقال شقيق الحارس ووكيل أعماله مصطفى أبو جبل، في تصريح صحفي نشرته العديد من وسائل الإعلام المصرية بشأن توقيع موكله بشكل نهائي مع النصر السعودي، ” لم يحدث، وهذا الأمر غير حقيقي بالمطلق. هو بالفعل كان هناك مفاوضات بشكل جدي من جانب نادي النصر السعودي، لكن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي كما تم أشيع عبر وسائل الإعلام”.

وأردف الوكيل الحارس أبو جبل، ” كيف يتم الإعلان عن التوصل إلى اتفاق مع أبو جبل. والحارس متواجد مع بعثة الزمالك في أنغولا؟! .. هذا هراء”.

كما وختم أبو جبل حديثه، ” الحارس محمد أبو جبل يضع فريق الزمالك في أولوياته بشأن تجديد عقده، كما وسيكون هناك جلسة مع رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور يوم الأحد المقبل. وبإذن الله سيتم التوصل إلى اتفاق”.

اقرأ المزيد: مبابي يرد على عرض باريس سان جيرمان الأغلى في تاريخ كرة القدم

- Advertisement -

وكانت صحيفة الرياضية السعودية قد نشرت خبراً يفيد عن توصل نادي النصر السعودي إلى اتفاق بشكل نهائي، مع حارس المنتخب والزمالك محمد أبو جبل للانتقال إلى صفوف الفريق السعودي الصيف المقبل في صفقة حرة بالمجال.

الحارس أبو جبل والعروض الخليجية

وخرج النجم المصري محمد أبو جبل حارس نادي الزمالك. في تغريده له نشرها في وقت سابق، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”. بعد الأحاديث عن تلقيه العديد من العروض الخليجية للرحيل عن نادي الزمالك، قائلاً: ” لا يوجد لي أي وكيل لاعبين في مصر غير أخي مصطفى أبو جبل فقط”.

كما وأضاف الحارس أبو جبل، ” كل ما يقال على لسان وكلاء عن العروض. ما هو إلا اجتهاد منهم، ولم أتواصل مع أي وكيل مصري. تركيزي الآن منصب مع فريقي الزمالك فقط لا غير”.

اقرأ المزيد: حقيقة تمرد طارق حامد على إدارة الزمالك المصري

ويشار إلى أن عقد الحارس محمد أبو جبل مع نادي الزمالك المصري، سينتهي مع نهاية الموسم الجاري. في ظل رغبة اللاعب في تجديد العقد والرغبة في البقاء مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام مصرية)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث