الرئيسية » رياضة » إيقاف داني ألفيس بعد عقوبة الطرد وبرشلونة يتحرك

إيقاف داني ألفيس بعد عقوبة الطرد وبرشلونة يتحرك

وطن – أعلنت رابطة الدوري الإسباني ” الليغا” عن إيقاف النجم البرازيلي. داني ألفيس 38 عاماً، لاعب الظهير الأيمن لفريق برشلونة مباراتين بعد عقوبة الطرد بالبطاقة الحمراء خلال مشاركته في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

إيقاف داني ألفيس وتحرك برشلونة

ونشر نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. ” تويتر”، جاء فيها: ” سيقدم النادي احتجاجاً أمام لجنة المسابقات بإيقاف النجم البرازيلي. داني ألفيس لمدة مباراتين، بسبب الحصول على بطاقة حمراء في المباراة أمام أتلتيكو مدريد”.

كما ووفق المادة 114 المنصوص عليها من قبل رابطة الدوري الإسباني .” الليغا”، فإن اللاعب البرازيلي داني ألفيس قام بارتكاب تدخل عنيف يستوجب على إثره الطرد خارج أرضية الملعب، فيما لم تكن لديه فرصة للعب الكرة، ويجب إيقافه لمدة مباراتين وليس مباراة واحدة.

داني ألفيس والدوري الأوروبي

ولم يتمكن المدافع البرازيلي داني ألفيس من المشاركة مع الفريق الكتالوني. في المواجهتين المقبلتين، حيث سيغيب عن مواجهة إسبانيول وفالنسيا بسبب عقوبة الإيقاف، كما ومن المقرر أن يتواجد في التشكيلة مع الفريق في مواجهة منافسه أتلتيك بيلباو في ال27 من شهر فبراير الجاري.

كما ولن يكون البرازيلي ألفيس مشاركاً مع صفوف فريق برشلونة “البلوغرانا”، في مواجهة فريق نابولي الإيطالي ضمن منافسات الدوري الأوروبي، نتيجة عدم قيده في القائمة المشاركة في البطولة القارية.

ونجح فريق برشلونة من تحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد في قمة منافسات الأسبوع ال24 من الدوري الإسباني الممتاز، برباعية ثمينة مقابل هدفين.

ويحتل فريق برشلونة “البلوغرانا” في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 38 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي المتصدر فريق ريال مدريد. ” الملكي” برصيد 53 نقطة للموسم الحالي.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.