الرئيسيةحياتنادجال يدق مسماراً في رأس امرأة لتلد ذكراً بعد 3 بنات (شاهد)

دجال يدق مسماراً في رأس امرأة لتلد ذكراً بعد 3 بنات (شاهد)

وطن – كشف موقع “dawn” تفاصيل واقعة صادمة ومأساوية في الهند لسيدة دُق مسمار في رأسها. بواسطة دجال أملا في أن تلد صبيا بعد ولادتها لثلاث بنات حيث كانت تخشى أن يطلقها زوجها.

معالج ديني

ووفق ترجمة (وطن) فقد تابعت شرطة الحادث في مدينة “بيشاور” بعد أن ظهرت امرأة في المستشفى وقد دُق مسمار في رأسها. على ما يُزعم بتوجيهات من معالج ديني من أجل ولادة صبي.

ومن جانبه أمر رئيس شرطة بيشاور عباس إحسان. بالتحقيق في الأمر بعد انتشار صور للمرأة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفقًا لتغريدة من حساب تويتر الخاص بشرطة “بيشاور” فقد وصل المحققين إلى مستشفى” ليدي ريدينغ” حيث عولجت المرأة. والتقوا بإدارة المستشفى للاطلاع على بيانات الضحية وكشف هويتها.

تحقيق مع المعالج والفريق

وقال “إحسان” إنه تم تشكيل فريق خاص للقبض على المعالج الدجال وتقديمه للعدالة. والذي لعب بحياة امرأة بريئة ووضع مسمارًا في رأسها بوعد كاذب من أجل أن تلد طفل ذكر.”

وقال: “سيحقق الفريق أيضًا في سبب عدم إبلاغ الشرطة بالحادثة من قبل الطبيب المعالج”.

من جانبه قال الدكتور حيدر سليمان، جراح الأعصاب المقيم في المستشفى. إن الضحية كانت تنزف عندما تم إحضارها وتم إعطاؤها الإسعافات الأولية قبل نقلها إلى غرفة العمليات.

اخترق الجمجمة بعمق

وتابع: “ذكرت الضحية أن امرأة في منطقتها فعلت الشيء نفسه ودقّت مسماراً في رأسها وأنجبت طفلاً. على الرغم من أن الموجات فوق الصوتية أظهرت أن طفلها الذي لم يولد بعد هو بنت”.

ومع ذلك لم يكن الطبيب واضحًا بشأن ما إذا كان أحد أقاربها قد دق المسمار في جمجمتها. أم أنها فعلت ذلك بنفسها.

وقال الدكتور سليمان إن المسمار اخترق جمجمة الضحية بعمق.

فقدت الوعي

وتابع أن أسرتها ذكرت أنها كانت في المنزل وفقدت الوعي. مشيرًا إلى أنه جرت محاولات أيضًا لإزالة المسمار من رأس المريضة في منزلها.

وقال “لقد حاولوا إزالته في المنزل لكنهم لم يستطيعوا ذلك”. مضيفًا أن الأطباء نجحوا في إزالته بعد إجراء عملية جراحية لها.

من جانبهم قال موظفو المستشفى لموقع “Dawn” إنه وفقًا لتحقيقاتهم، كانت الضحية أم لثلاث بنات. وزُعم أن زوجها هددها بتركها إذا أنجبت طفلة رابعة.

حامل في شهرها الثالث

كما لفت الموقع إلى أن المرأة حامل في شهرها الثالث. وبسبب خوفها من زوجها توجهت إلى المعالج الدجال الذي أعطاها تعاويذ لتقرأها والمسمار لتدقه في رأسها.

وقال عاملون “الضحية عادت بعد ذلك إلى المنزل ودقّت المسمار في رأسها. اكتشفها أفراد أسرتها بعد أن صرخت من الألم وتم نقلها إلى المستشفى”.

كما نقل العاملون عن الضحية قولها إنها ستخضع لفحص بالموجات فوق الصوتية بعد فترة لمعرفة جنس طفلها.

 

المصدر: (dawn – ترجمة وتحرير وطن)

 

اقرأ أيضا:

في الهند.. شبان يجردون شقيقتين من ملابسهن ويعتدون عليهن بوحشية بمشاركة والدتهما!

الهند .. فتاة تزعم تعرضها للاغتصاب من قبل ما لا يقل عن 400 رجل!

الهند.. اتبع درس عبر “يويتوب” لتوليد زوجته لوحده في المنزل فوقعت الكارثة!

 

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث