الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022كيف استطاع برشلونة التعاقد مع "أوباميانغ" على الرغم من إغلاق الميركاتو الشتوي؟!

كيف استطاع برشلونة التعاقد مع “أوباميانغ” على الرغم من إغلاق الميركاتو الشتوي؟!

- Advertisement -

وطن – تعاقد نادي برشلونة مع النجم الغابوني .” بيير إيميريك أوباميانغ” 32 عاماً، القادم من صفوف أرسنال الإنجليزي على الرغم من إغلاق موسم الانتقالات الشتوية مع نهاية شهر يناير الماضي.

برشلونة والتعاقد مع أوباميانغ

وأعلن نادي برشلونة ” البلوغرانا” في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. ” تويتر” اليوم الأربعاء، التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ قائد فريق أرسنال الإنجليزي السابق، في صفقة تمتد حتى صيف عام 2025.

- Advertisement -

وأردف النادي الكتالوني في بيانه بشأن التعاقد مع اللاعب أوباميانغ، قائلاً: ” توصل برشلونة مع أوباميانغ إلى اتفاق من أجل الانضمام إلى نادي برشلونة، بعدما أنهى اللاعب عقده بشكل نهائي. مع أرسنال، كما وسيوقع الغابوني أوباميانغ على عقد حتى شهر يونيو عام2025 مع خيار الموافقة على الرحيل في ال30 من شهر. يونيو عام 2023، على أن يكون البند الجزائي لشرائه 100 مليون يورو”.

أوباميانغ والتوقيع بعد إغلاق الميركاتو الشتوي

وجاء إعلان نادي برشلونة بالتوصل إلى اتفاق مع النجم الغابوني أوباميانغ، بعد إغلاق موسم الانتقالات الشتوية للاعبين منتصف الأسبوع الجاري، ويأتي ذلك بعد تحرر اللاعب مع عقده مع ناديه السابق أرسنال الإنجليزي، الذي أعلن عن فسخ التعاقد معه.

- Advertisement -

كما ولم يعلن نادي برشلونة عن إبرام الصفقة بشكل رسمي مع المهاجم الغابوني. أوباميانغ، قبل أن ينفصل الأخير عن ناديه السابق أرسنال بشكل نهائي قبل انقضاء المهلة. على إغلاق موسم الانتقالات الشتوية ” الميركاتو”.

أوباميانغ وأزمته مع أرسنال

وكان النجم الغابوني أوباميانغ قد خرج من حسابات تشكيلة فريق أرسنال الإنجليزي. ومدربه السابق ميكيل أرتيتا، الذي فرض عليه عقوبة قاسية بتجريده من إشارة قيادة الفريق واستبعاده منذ منتصف شهر ديسمبر الماضي، بسبب تصرفات الأخير وتغيبه عن التدريبات.

فيما لم يكشف نادي برشلونة الإسباني عن تفاصيل راتب الغابوني. أوباميانغ، على الرغم من التقارير الإنجليزية التي تحدثت عن تقاضيه 250 ألف جنيه إسترليني مع ناديه السابق أرسنال، كما ويعد الأعلى أجراً بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء فريق برشلونة في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 35 نقطة، بفارق كبير عن صاحب الصدارة فريق ريال مدريد برصيد 50 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث