الرئيسيةرياضةأشرف بن شرقي يُخاطب إدارة الزمالك برسالة قوية .. والأخير يقلب الطاولة...

أشرف بن شرقي يُخاطب إدارة الزمالك برسالة قوية .. والأخير يقلب الطاولة عليه

- Advertisement -

وطن – يبدو أن أزمة النجم المغربي أشرف بن شرقي مهاجم فريق الزمالك المصري. ما زالت مشتعلة، بعد توجيه رسالة شديدة اللهجة إلى إدارة القلعة البيضاء بشأن حسم ملف تجديد عقده الذي شارف على الانتهاء مع نهاية الموسم الجاري.

أشرف بن شرقي ومخاطبة إدارة الزمالك

وقالت تقارير مصرية، بأن النجم المغربي أشرف بن شرقي قد وجه رسالة جديدة. إلى إدارة نادي الزمالك المصري بشأن تجديد عقد مع القلعة البيضاء، يطالب فيها بفتح ملف تجديد عقده مرة أخرى. في حال تواجد مجلس إدارة جديد في ظل قرب موعد الانتخابات المقرر إقامتها في ال11 من شهر فبراير المقبل.

- Advertisement -

كما ويسعى إدارة المجلس الحالي والمؤقت برئاسة المستشار. مرتضى منصور، إلى حسم ملف النجم المغربي في أسرع وقت ممكن في البقاء أو الرحيل، بعد عودة اللاعب إلى مصر خلال الأيام القادمة بعد مشاركته مع منتخب بلاده الذي ودع بطولة أمم أفريقيا عقب الهزيمة أمام منتخب مصر” الفراعنة”. وتأهل الأخير إلى المربع الذهبي من البطولة الأفريقية.

الزمالك والبحث عن بديل أشرف بن شرقي

وأشارت تلك التقارير، بأن إدارة نادي الزمالك تسعى للتفاوض. مع لاعب بديل في حال فشلت المفاوضات بتجديد عقد النجم المغربي أشرف بن شرقي في البقاء مع نادي القلعة البيضاء المصري خلال المواسم المقبلة.

كما وبينت التقارير، بأن الزمالك قد وضع العديد من الخيارات البديلة. عن اللاعب أشرف بن شرقي، وكان من بين تلك الخيارات هو استعادة نجمه السابق أحمد رفعت. لاعب فريق فيوتشر الحالي ليكون الخيار البديل عن النجم المغربي خلال الفترة المقبلة.

- Advertisement -

ويقدم النجم المصري أحمد رفعت مهاجم فريق فيوتشر، المستوى الرائع مع الفريق، إلى جانب التألق الذي ظهر به مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب عام 2021 في دولة قطر، والذي لفت أنظار الجميع في التعاقد معه والاستفادة من خدماته.

أشرف بن شرقي وعقده مع الزمالك

وينتهي عقد تعاقد النجم المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك في شهر يونيو/ حزيران من العام الجاري، كما ويحق للاعب التفاوض مع أي نادٍ آخر خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية دون الرجوع إلى إدارة نادي الزمالك، والمطالبة بالرحيل مجاناً نهاية الموسم الجاري.

ويتقاسم فريق الزمالك مع غريمه التقليدي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، المتوقفة في الوقت الحالي نتيجة المشاركات الدولية لمنتخب الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2022.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام مصرية)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث