موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

وطن – يستعد أصحاب الأرض منتخب الكاميرون لخوض المباراة أمام غامبيا. مساء يوم السبت، في دور الربع النهائي من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، والتي ستجمع كلا المنتخبين على ملعب “جابوما”.

موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في كأس أمم أفريقيا 2022

وستقام المواجهة بين البلد المستضيف الكاميرون وغامبيا في تمام الساعة. السادسة مساءً، بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا، كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة السابعة مساءً.

بينما ستكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة. الثامنة مساءً، أما بتوقيت دولة تونس والجزائر والمغرب عند الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ المزيد: موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل مباراة الكاميرون وغامبيا عبر شبكة قنوات .”beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث الحصرية لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة بين كلا المنتخبين في البطولة الأفريقية عبر قناة “beIN SPORTS MAXHD1” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

التعليق على المباراة

كما ومن المتوقع أن يعلق على أحداث مباراة الكاميرون وغامبيا عبر شبكة. “beIN SPORTS”، المعلق الرياضي رؤوف خليف، خليل البلوشي.

اقرأ المزيد: رياض محرز وزوجته الشقراء تايلور يقضيان شهر العسل في جزر المالديف (صور) 

تشكيلة منتخب الكاميرون

وسيلعب المدرب البرتغالي أنطونيو كونسيساو بتشكيلة أساسية متوقعة في مواجهة منتخب غامبيا، حيث سيكون في حراسة المرمى أندريه أونانا.

وفي دفاع التشكيلة سيأتي كلاً من: نوهو تولو، مايكل نغادجوي، جان كارك كاستيليتو، كولينز فاي، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، كارل إكامبي، أندريه أنجيسا، مارتين هونجلا، مومي نغامالو، وسيعتمد المدرب. في هجوم الفريق على الثنائي، فينسنت أبو بكر، إريك تشوبو موتينغ.

اقرأ المزيد: شاهد تعليق “أبو تريكة” على تألق المغربي أشرف حكيمي مع أسود الأطلس 

تشكيلة منتخب غامبيا

وسيدخل المدرب البلجيكي توم سينتفيت في تشكيلة أساسية. متوقعة أمام نظيره صاحب الأرض الكاميرون، حيث سيتواجد في حراسة المرمى بابوكار غاي.

كما وفي دفاع تشكيلة الفريق كلاً من: داودا نجوم، جيمس جوميز، عمر كولي، بامودو جاغني، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، يوسوفا بوب، سيلمان مريح، أبلي جالو، مودو بارو، إبريما داربوي، وفي هجوم الفريق سيكون اللاعب موسى بارو كرأس حربة.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث