الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةحياتناصورة محمد رمضان يحتضن دينا الشربيني تشعل المواقع .. ما قصتها؟!

صورة محمد رمضان يحتضن دينا الشربيني تشعل المواقع .. ما قصتها؟!

وطن – نشر الفنان المصري محمد رمضان عبر حسابه في انستغرام، صورة، جمعته بالفنانة دينا الشربيني، من كواليس “مسلسل المشوار”، الذي سيعرض في رمضان 2022.

وظهر محمد رمضان يحتضن دينا الشربني وطفلاً آخر، وبدا أنّهما يبكيان، وعلّق بالقول: “ماهر وورد و رحيم من تصوير مسلسل المشوار. رمضان يجمعنا. ثقة في الله نجاح”.

“مسلسل المشوار”

مسلسل المشوار بطولة النجوم: محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال. اضافة الى: صبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وغيرهم.

والمسلسل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

انطلق تصوير “المشوار” يوم الجمعة 26 نوفمبر. وذلك بإحدى فيلل جاردن سيتي بالقاهرة.

مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان، قال في تصريح خاص لـموقع “مصراوي“: “هناك مشاهد عديدة للمطاردات. ويتم حاليا تصويرها في مناطق عديدة داخل الجيزة، ومنها منطقة شبرامنت”.

كما ذكر: “نظرا للمجهود الكبير الذي بذله الفنان محمد رمضان، قامت الشركة المنتجة والمخرج محمد ياسين، بضم دوبلير له. للمشاركة في بعض مشاهد المطاردات. وهو حسام اللمبي الذي شارك من قبل ضمن المجاميع، والفنانيبن المساعدين، في مسلسلات عديدة، ومنها (موسى) و(البرنس)”.

وعن شخصية الفنان محمد رمضان بمسلسل “المشوار”؛ قال المصدر: “كل المتاح حاليا، هو أنه يقدم شخصية سائق تاكسي، ويدعى (ماهر)، ويمر بمواقف ما، تفرض عليه أن يكون مطاردا من الشرطة. ومعه زوجته (ورد)، وتؤدي دورها الفنانة دينا الشربيني”.

وخلال حضورها حفل توزيع جوائز joy awards؛ كشفت دنيا الشربيني تفاصيل مسلسل “المشوار” مع محمد رمضان.

وقالت: “مسلسل حلو أوي، قصته حلوة، يا رب يعجب الناس، مسلسل متعب وفيه سفر كتير ودي تالت حاجة ليا مع محمد ياسين، بحبه جدا والشغل معاه ممتع”.

(المصدر: انتسغرام – مصراوي) 

اقرأ المزيد حول دينا الشربيني

دينا الشربيني بإطلالة جريئة في مهرجان القاهرة والجمهور: “إيه لازمة الفتحات؟”

دينا الشربيني تحتضن حسن أبو الروس في صور جريئة بفستان فاضح!

دينا الشربيني ترقص أمام عمرو دياب لأول مرة منذ انفصالهما (فيديو)

ماذا بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس؟! .. حبّ أم غير ذلك! (فيديو)

دينا الشربيني ترقص بملابس جريئة للغاية مع فنان مصري .. هل هو فيديو لمكايدة “الهضبة”؟! (شاهد)

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث