الرئيسيةرياضةشاهد تعليق "أبو تريكة" على تألق المغربي أشرف حكيمي مع أسود الأطلس

شاهد تعليق “أبو تريكة” على تألق المغربي أشرف حكيمي مع أسود الأطلس

وطن – علق النجم المصري السابق محمد أبو تريكة محلل قنوات شبكة .” beIN SPORTS” الرياضية القطرية، على التألق الملفت الذي يؤديه النجم المغربي أشرف حكيمي مع أسود الأطلس في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

أبو تريكة وأشرف حكيمي

وقال الكابتن المصري محمد أبو تريكة معلقاً على هدف النجم المغربي المهاري. أشرف حكيمي الذي أحرزه في شباك منتخب مالاوي من ضربة حرة ثابتة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، ” إلي بتمرن مع ميسي .يجب أن يكون مثله”، ليقاطعه مقدم الاستديو هشام الخلصي، ” أكيد .. لكن ميسي يلعب في القدم اليسرى وأشرف حكيمي في القدم اليمنى”.

ليرد أبو تريكة على ذلك، ” التكتيك حلو.. وهذه الضربات الثابتة تحتاج. إلى تمرينات متواصلة”، ليقاطعه هشام الخلصي، ” أشرف حكيمي لديه الإمكانيات والقوة وكذلك الرؤية داخل الملعب”.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022

يوسف شيبو وأبو تريكة

كما وقال نجم الكرة المغربية يوسف شيبو عن زميله محمد أبو تريكة، ” أبو تريكة بقي مطلب شعبي لشعوبنا العربية ..لازم ولابد نشوفه في كل استوديو يكون فيه منتخب عربي وشه. حلو ما شاء الله”، كما ويرد عليه أبو تريكة بابتسامة ” شكراً ..ياشيبو .. الحمد الله”

هدف أشرف حكيمي مع أسود الأطلس

كما وقاد النجم المغربي أشرف حكيمي منتخب المغرب ” أسود الأطلس”، إلى دور الربع النهائي من بطولة. كأس أمم أفريقيا 2022، بعد تسديدة هدفه الخرافي من ضربة حرة ثابتة سكنت داخل شباك منتخب مالاوي.

كما وتعد المرة الثانية التي ينجح فيها المغربي أشرف حكيمي، من تسجيل الهدف بنفس الطريقة في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث سبق وأن سجل هدف مثله في شباك منتخب الغابون في دور المجموعات في البطولة الأفريقية.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليو باترا والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية 

ولم يقتصر الأمر على إشادة محمد أبو تريكة فحسب، بل أشاد بأدائه زميله كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قائلاً: ” أشرف حكيمي أفضل لاعب ظهير أيمن في العالم .. تصبحون على خير ياشباب”.

مواجهة القمة العربية في بطولة أمم أفريقيا 2022

ونجح منتخب المغرب من الصعود إلى دور الربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، بعد تحقيق الفوز مالاوي بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

اقرأ المزيد: منتخب مصر يصعد إلى دور الربع النهائي على حساب كوت ديفوار بركلات الترجيح (شاهد)

كما ويستعد منتخب المغرب ” أسود أطلس” أمام نظيره الشقيق مصر “الفراعنة”، في قمة العربية بدور الربع النهائي من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة في دولة الكاميرون.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث