الرئيسية » الهدهد » إهانة العلم السعودي وشعار التوحيد .. شاهد ماذا فعلوا به!

إهانة العلم السعودي وشعار التوحيد .. شاهد ماذا فعلوا به!

وطن – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر إهانة العلم السعودي، الذي يحمل شعار التوحيد.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد رصد أحد الشبان السعوديين العلم السعودي (بالحجم الكبير)، ملقىً بجانب حاوية للنفايات بمدينة جدة. حيث تم استخدامه وحشوه من الداخل بأغراض قديمة وربطه من أعلى ورميه.

ووثق الفيديو، قيام أحد الشبان وهو يقوم بفك هذا الرباط، واستخرج ما بداخله من النفايات التي ألقاها أرضا. ثم أخذ يزيل ما علق بالعلم من أوساخ وأتربة، وطبقه ثم احتضنه وقبله.

وعقب تداول الفيديو بكثافة عبر مواقع التواصل، كشفت السلطات الأمنية السعودية عن جنسية الأشخاص المتهمين بإلقاء العلم السعودي في القمامة، بعد تدخل عاجل من النيابة العامة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، إن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة قبضت على 4 مقيمين من الجنسية البنغلادشية. لإساءتهم للعلم الوطني.

وأكد المتحدث على أنه جرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية. وإحالتهم إلى النيابة العامة، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

ودعا إلى احترام العلم الوطني وصونه والمحافظة عليه وعدم الإساءة إليه بأي شكل من الأشكال، مشددا على أن كل من يخالف ذلك سيتم القبض عليه وتطبيق النظام بحقه.

(المصدر: وطن – مواقع التواصل)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إهانة العلم السعودي وشعار التوحيد .. شاهد ماذا فعلوا به!”

  1. لا يا عزيزي هذه سياسة مدروسة سنرى ونسمع عما قريب بانها بدعة وضع اسم الله والرسول على العلم ويجب تغيره . الهدف اثارة الشارع لطب تغيير العلم . وربما يكون علم الشواذ وفيه نجمة داود . وربما فيه منشار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.