الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةموعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية

موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية

وطن – يلتقي فريق الأهلي المصري أمام نظيره سموحة السكندري في قمة الجولة الرابعة من منافسات كأس الرابطة المصرية على ملعب “استاد الإسكندرية”.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس الرابطة المصرية

وستنطلق المباراة القوية بين فريق الأهلي وسموحة، في تمام الساعة الخامسة. مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، ليبيا، الأردن، السودان.

أما بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة السادسة. مساءً، كما وسيكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

اقرأ المزيد: منتخب المغرب يرافق السنغال إلى دور الربع النهائي في كأس أمم أفريقيا (شاهد)

القنوات الناقلة للمباراة في كأس الرابطة المصرية

وستبث مباراة الأهلي أمام المستضيف سموحة عبر شبكة قنوات. “ON Time Sport” الرياضية المصرية، التي تمتلك حقوق البث الحصرية لنقل منافسات كأس الرابطة المصرية.

كما وستنقل المباراة عبر قناة “ON Time Sport 1″، بتردد على القمر الصناعي. النايل سات 10853، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي (H).

التعليق على المباراة

وسيعلق على مباراة الأهلي وسموحة في منافسات كأس الرابطة المصرية، عبر شبكة قنوات “ON Time Sport”، المعلق الرياضي المصري أيمن الكاشف.

اقرأ المزيد: “أوباميانج” على رادار باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي

تشكيلة فريق الأهلي

ومن المتوقع أن يدخل المدرب بيتسو موسيمانى المباراة القوية أمام نظيره سموحة بتشكيلة أساسية، حيث سيتواجد في حراسة المرمى مصطفى شوبير.

وفي دفاع تشكيلة الفريق سيكون كلاً من: محمود وحيد، محمد هاني، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، كما وسيأتي في خط الوسط كلاً من اللاعبين، عمار حمدي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، وسيعتمد في هجوم الفريق على الثلاثي، بيرسي تاو، حسام حسن، صلاح محسن.

اقرأ المزيد: ما لا تعرفه عن منتخب غامبيا الذي يصنع تاريخه في كأس أمم أفريقيا 2022

تشكيلة فريق سموحة

وسيلعب المدرب المصري أحمد سامي مواجهة القمة أمام منافسه الضيف الأهلي بتشكيلة أساسية متوقعة في منافسات كأس الرابطة المصرية، حيث سيكون في حراسة المرمى الهاني سليمان.

أما في دفاع الفريق سيأتي في التشكيلة كلاً من: محمد عزت، محمد شكري، أحمد رمضان، محمود عبد الحليم، وفي خط الوسط سيكون كلاً من: محمد نادي، ألكسندر ياكوبسن، أطهر الطاهر، عبد الكبير وادي، كما وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، مروان حمدي، عليا سيلا.

اقرأ المزيد: ميسي يدخل التاريخ على مستوى الأندية الأوروبية ولكن من الباب الأخر!

ويحتل فريق سموحة في المركز الثالث من ترتيب المجموعة في منافسات كأس الرابطة المصرية برصيد 4 نقاط، كما وآتى فريق الأهلي المصري في المركز الخامس من الترتيب برصيد 3 نقاط.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث