الرئيسية » رياضة » موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار والقناة الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار والقناة الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

وطن – يلتقي منتخب مصر المواجهة القوية والصعبة أمام نظيره كوت ديفوار. مساء يوم الأربعاء، في قمة دور الثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، والتي ستجمع كلا المنتخبين على أرض ملعب “جابوما”.

موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا 2022

وستنطلق المباراة القوية والحاسمة بين منتخب مصر وكوت ديفوار، في تمام الساعة السادسة مساءً. بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، الأردن، السودان، سوريا، لبنان، ليبيا.

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة السابعة مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر وتونس المغرب عند الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ المزيد: شاهد كيف احتفل “أبو تريكة” وطاقم تحليل “بي إن سبورت” بتأهل تونس للدور ربع النهائي في أمم أفريقيا

القناة الناقلة للمباراة في كأس أمم أفريقيا 2022

وستبث مباراة منتخب مصر أمام منافسه ساحل العاج ” كوت ديفوار” عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD1” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

التعليق على مباراة

وسيعلق على مباراة منتخب مصر أمام كوت ديفوار .في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022، عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS”، المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

تشكيلة منتخب مصر

وسيدخل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المباراة الحاسمة أمام نظيره كوت ديفوار بتشكيلة أساسية متوقعة، حيث سيكون في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وفي دفاع التشكيلة سيأتي كلاً من اللاعبين، أحمد حجازي، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من: محمد النني، حمدي فتحي، عمر السولية، كما وسيعتمد المدرب. في هجوم الفريق على الثلاثي، محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022: الكاميرون وغامبيا يتأهلان وجزر القمر وغينيا يودعان البطولة (شاهد)

تشكيلة منتخب كوت ديفوار

كما وسيلعب المدرب الفرنسي باتريس بوميل في تشكيلة أساسية متوقعة. أمام منتخب كوت ديفوار، حيث سيتواجد في حراسة المرمى سيلفان غبوهوو.

اقرأ المزيد: خيبة آمل مشجع أمريكي حزين لخسارة فريقه تضعه في ورطة على الهواء مباشرة!

أما في دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: سيرج اورييه، سيمون ديلي، غيسلان كونان، أوديلون كوسونو، وسيأتي في وسط التشكيلة كلاً من اللاعبين، فرانك كيسى، جان سيري، إبراهيم سنجاري، كما وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، ماكس جراديل، سيباستيان هالير، نيكولاس بيبى.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.