السبت, مايو 21, 2022
الرئيسيةالهدهدسوري تزوج صديقه المتحول جنسيا والفرح أقيم باللاذقية.. لماذا هرب العريس من...

سوري تزوج صديقه المتحول جنسيا والفرح أقيم باللاذقية.. لماذا هرب العريس من القاعة؟

وطن – اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا بتفاصيل خبر صادم متداول، يفيد بإقامة حفل زواج مثلي لشابين داخل قاعة أفراح بمحافظة اللاذقية.

وبحسب وسائل إعلام سورية فإن الجهات المختصة قامت منذ 10 أيام، بتشميع صالة أفراح نادي حطين في المدينة. بسبب استضافتها لعدد من الشبان بقصد إقامة حفل زفاف.

حيث يتبين فيما بعد أن العروس “شاب متحول جنسياً“.

لتقوم السلطات بإغلاق صالة الأفراح وتوقيف عدد من الموجودين في الحفل.

اقرأ ايضا: “كأنها متحول جنسياً”.. “شاهد” كيف ظهرت هند القحطاني بدون “فلاتر” وصدمت المتابعين!

من جانبه نقل موقع “أثر برس” عن مصادر وصفها بالمطلعة أنه بعد التحقيق في ملابسات الموضوع، اتضح أن العروس هو شاب قد أجرى عدة عمليات تحول جنسي.

هذا الأمر اضطر نادي “حطين الرياضي” في اللاذقية لإصدار بيان رسمي، أوضح فيه ملابسات الأمر.

وذكر بيان النادي أن ما يتم تداوله حيال المخالفة القانونية التي حدثت في “صالة الأفراح” والتي تقع في الطابق الثاني بالنادي، فإنه غير مسؤول عنها حيث أن القاعة مستثمرة تجارياً منذ سنوات طويلة وتعود مسؤوليتها بشكل كامل للمستثمر.

كما أكد النادي أنه لا علاقة نهائياً لكافة منسوبي وإداريي وكوادر النادي بهذا الأمر، وأن المسؤول عنها قانونياً بشكل كامل هو المستثمر.

واختتم نادي حطين بيانه بالإشارة إلى أنه يتم التعامل مع الموضوع من قبل الجهات المختصة، ولم يتطرق أحد لأي شخص يخص نادي حطين الرياضي لا من قريب ولا بعيد.

اقرأ أيضا: “أصبحت كالمتحول جنسيا هيفا ماجيك” .. الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود تصدم جمهورها بهذه الصور!

جدير بالإشارة أن القانون السوري لا يتضمن أي آليات بموضوع المتحولين جنسيا.

وحتى إذ أجريت العمليات الطبية للتغيير الجنسي، فلا يوجد قانون يجيز تحويل الهوية الشخصية من ذكر لأنثى أو العكس.

هذا ويجرم القانون السوري المثلية الجنسية ويفرض على من يأتيها عقوبات تصل للسجن 3 سنوات.

(المصدر: تويتر – وطن)

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث