الرئيسية » حياتنا » سبب وفاة “أرتوك بيه” أحد أبطال “قيامة أرطغرل” يصدم الجمهور!

سبب وفاة “أرتوك بيه” أحد أبطال “قيامة أرطغرل” يصدم الجمهور!

وطن – أفادت وسائل إعلام تركية بوفاة الممثل التركي الشهير “آيبارك بيكجان” أحد أبطال مسلسل “قيامة أرطغرل” اليوم، الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض.

ويشار إلى أن الممثل “آيبارك بيكجان” اشتهر في مسلسل “أرطغرل” بأدائه شخصية “أرتوك بيه” طبيب قبيلة الكاي التي كان يحكمها أرطغرل والد المؤسس عثمان.

وعن سبب وفاة “أرتوك بيه” كشفت وسائل الإعلام أنه توفي بعد صراع طويل مع سرطان الرئة الذي تغلب عليه في الأخير.

كما أعلنت جمعية مرسين للصناعيين ورجال الأعمال، في بيان عن خبر وفاة الممثل الشهير “آيبارك بيكجان”، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وكان “آيبارك بيكجان” (أرتوك بيه) يحظى بشعبية كبيرة لدى متابعي مسلسل “أرطغرل”. ولم تقتصر شهرته على تركيا فقط بل ذاع صيته بشكر كبير بين المشاهدين العرب في معظم الدول العربية.

وكان “أرتوك بيه” يلازم أرطغرل كظله حيث ظهر فى المسلسل كطبيب القبيلة. وكان يقوم بعمل الإسعافات الأولية لمحاربي القبيلة أثناء إصاباتهم فى المعارك التى كانوا يقومون بها.

ولم يتوقف دور “أرتوك بيه” في المسلسل على كونه طبيب القبيلة فقط. بل كان له دور كبير في الصراع الذي كانت تخوضه قبيلة الكاي مع الأعداء.

وكان “أرتوك بيه” بمثابة مستشار لأرطغرل يستشيره في أمور الحرب والقتال وسياسة القبيلة.

ووفق حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الذي حقق نسب مشاهدات خيالية في الأعوام الماضية، كان أرتوك بيه ينفذ مهمته على أكمل وجه. ويستطيع بمهارته الفائقة الهروب من ترصد الأعداء له بالخارج والهروب من كمائنهم.

(المصدر: وسائل اعلام تركية)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سبب وفاة “أرتوك بيه” أحد أبطال “قيامة أرطغرل” يصدم الجمهور!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.