الرئيسية » رياضة » خيبة آمل مشجع أمريكي حزين لخسارة فريقه تضعه في ورطة على الهواء مباشرة!

خيبة آمل مشجع أمريكي حزين لخسارة فريقه تضعه في ورطة على الهواء مباشرة!

وطن – التقطت عدسات الكاميرا خيبة آمل مشجع أمريكي حزين وهو يواسي صديقته، عقب تعرض فريقه دالاس كاوبويز لخسارة البطولة السنوية “سوبر بول” أمام منافسه سان فرانسيسكو. في مباراة القمة بين كلا الفريقين، إلا أن ذلك أوقعه في فضيحة بعد إمساك حبيبته التي شاهدته وهو يخونها مع فتاة أخرى على الهواء مباشر.

مشجع أمريكي وخيانة حبيبته على الهواء مباشرة

كما وقد لفت المصورين داخل أرضية الملعب الحزن الشديد. الذي أصاب مشجع أمريكي، وهو يحتضن صديقته بعد تعرض فريقه “دالاس كاوبويز” لخسارة البطولة السنوية المعروفة “سوبر بول” التي ينظمها الدوري الوطني. لكرة القدم الأمريكي، الأنظار لتسلط عدسات الكاميرا عليه بعد نهاية المباراة وهو حزين لخسارة فريقه دالاس كاوبويز الأمريكي.

اقرأ المزيد: نجم مغربي تحت أنظار توتنهام خلال الميركاتو الشتوي

لكن مع الأسف الفتاة التي في أحضانه لم تكن حبيبته، بل هي صديقته الجديدة. التي يخون حبيبته معها داخل مدرجات الملعب وهو الهواء مباشرة.

اقرأ المزيد: لصوص يسرقون منزل كريم بنزيما خلال تواجده مع ريال مدريد (صور) 

مشجع أمريكي وفضيحة حبيبته

وغردت حبيبة المشجع الأمريكي بعد مشاهدة خيانة صديقها مع فتاة أخرى، التي كشفت عن تفاصيل قصته وفضحه على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: ” مرحبا بالجميع، نعم، هذا هو حبيبي السابق إنه غشاش .. كما وهذه الكتكوتة التي بجانبه قد أخبرني سابقاً بأنه انفصل عنها، ولكن من الواضح أن هذه كانت كذبة أخرى”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان العريض على ريمس

كما ويعد فريق دالاس كاوبويز ثاني أكثر الفائزين بهذه في مسيرته برصيد 5 ألقاب، كما وبفارق لقب وحيد عن المتربع على القائمة فريق بيتسبورغ ستيلرز الأمريكي منذ تأسيس بطولة “سوبر بول” الأمريكية عام 1967.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.