الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةحياتناسبب وفاة "أرتوك بيه" أحد أبطال "قيامة أرطغرل" يصدم الجمهور!

سبب وفاة “أرتوك بيه” أحد أبطال “قيامة أرطغرل” يصدم الجمهور!

وطن – أفادت وسائل إعلام تركية بوفاة الممثل التركي الشهير “آيبارك بيكجان” أحد أبطال مسلسل “قيامة أرطغرل” اليوم، الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض.

ويشار إلى أن الممثل “آيبارك بيكجان” اشتهر في مسلسل “أرطغرل” بأدائه شخصية “أرتوك بيه” طبيب قبيلة الكاي التي كان يحكمها أرطغرل والد المؤسس عثمان.

وعن سبب وفاة “أرتوك بيه” كشفت وسائل الإعلام أنه توفي بعد صراع طويل مع سرطان الرئة الذي تغلب عليه في الأخير.

كما أعلنت جمعية مرسين للصناعيين ورجال الأعمال، في بيان عن خبر وفاة الممثل الشهير “آيبارك بيكجان”، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وكان “آيبارك بيكجان” (أرتوك بيه) يحظى بشعبية كبيرة لدى متابعي مسلسل “أرطغرل”. ولم تقتصر شهرته على تركيا فقط بل ذاع صيته بشكر كبير بين المشاهدين العرب في معظم الدول العربية.

وكان “أرتوك بيه” يلازم أرطغرل كظله حيث ظهر فى المسلسل كطبيب القبيلة. وكان يقوم بعمل الإسعافات الأولية لمحاربي القبيلة أثناء إصاباتهم فى المعارك التى كانوا يقومون بها.

ولم يتوقف دور “أرتوك بيه” في المسلسل على كونه طبيب القبيلة فقط. بل كان له دور كبير في الصراع الذي كانت تخوضه قبيلة الكاي مع الأعداء.

وكان “أرتوك بيه” بمثابة مستشار لأرطغرل يستشيره في أمور الحرب والقتال وسياسة القبيلة.

ووفق حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الذي حقق نسب مشاهدات خيالية في الأعوام الماضية، كان أرتوك بيه ينفذ مهمته على أكمل وجه. ويستطيع بمهارته الفائقة الهروب من ترصد الأعداء له بالخارج والهروب من كمائنهم.

(المصدر: وسائل اعلام تركية)

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث