الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةرياضةترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان العريض على ريمس

ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان العريض على ريمس

وطن – عزز فريق باريس سان جيرمان الانفراد على قائمة ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الجاري، بعد الفوز العريض على نظيره ريمس برباعية نظيفة دون مقابل، ضمن منافسات. الأسبوع ال22 للدوري الممتاز.

باريس سان جيرمان والرباعية النظيفة في شباك ريمس

وافتتح باريس سان جيرمان ” البي أس جي” أولى أهداف اللقاء على ميدانه في شباك. الزائر ريمس بالدقيقة ال44 عن طريق ماركو فيراتي، كما ووقع المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس أولى أهدافه مع النادي الباريسي في الدقيقة ال62.

وجاء الهدف الثالث لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة ال67. بعد ارتكاب مدافع فريق ريمس فوت فايس الخطأ وتسجيل الهدف في شباك مرماه، كما وختم النادي الباريسي أهدافه في المباراة بالدقيقة ال75 من توقيع دانيلو لويس بيريرا.

اقرأ المزيد: برشلونة يواصل صحوته في الدوري الإسباني بعد الفوز الشاق على ألافيس (شاهد)

وشهدت المباراة التفوق والأداء الأفضل لأصحاب الأرض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. طيلة مجريات أحداث المباراة أمام منافسه ريمس، حيث وصلت عدد التسديدات باتجاه شباك مرمى الخصم إلى 22 تسديدة، على عكس الأخير الذي وصل عدد تسديداته إلى 7 تسديدات.

ترتيب الدوري الفرنسي مع تربع باريس سان جيرمان

وما زال فريق باريس سان جيرمان يحلق بعيداً في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي. للدرجة الممتازة برصيد 53 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب فريق نيس برصيد 42 نقطة.

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022 .. مواعيد مباريات يوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

وفي ثالث الترتيب آتى فريق أولمبيك مارسيليا برصيد 40 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق ستراسبورغ. برصيد 35 نقطة.

كما وبفارق نقطة واحدة عن فريق رين الذي جاء في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق مونبلييه في سادس الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: تونس وبوركينا فاسو يعبران إلى دور الربع النهائي في كأس أمم أفريقيا 2022 (فيديو) 

وفي المركزين السابع والثامن فريقا موناكو ولنس برصيد 33 نقطة، ويليه فريق نانت في المركز التاسع برصيد 32 نقطة، متساوياً مع عاشر الترتيب فريق ليل بنفس الرصيد من النقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث