السبت, مايو 21, 2022
الرئيسيةرياضةبنزيما يُبدي رأيه في مستوى ميسي مع باريس سان جيرمان .. ماذا...

بنزيما يُبدي رأيه في مستوى ميسي مع باريس سان جيرمان .. ماذا قال؟!

وطن – أبدى النجم الفرنسي كريم بنزيما المهاجم المخضرم في صفوف. نادي ريال مدريد الإسباني، رأيه في مستوى وأداء الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان منذ انتقال الأخير إليه في موسم الانتقالات الصيفية بعد الرحيل عن فريق برشلونة.

كريم بنزيما ومستوى ميسي

وقال الفرنسي كريم بنزيما في حوار صحفي عبر قناة ” تيلي فوت” الفرنسية، قائلاً: ” ليونيل ميسي سيعود إلى مستواه المعهود للجميع مع فريق العاصمة. الفرنسية، ولا يمكن لأي أحد انتقاد لاعب مثله”.

وأردف بنزيما، ” إنها مسألة وقت لكي يعود ميسي إلى مستواه، كما أنني أعلم أنه لا يسجل العديد من الأهداف لكن انظر إلى ما يفعله داخل أرضية الملعب مع فريق باريس سان جيرمان”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان العريض على ريمس

كما وأضاف الفرنسي بنزيما، ” أياً كان .. لا يمكنك أن تنتقد لاعب مثله، ومن يقوم بانتقاد ميسي. فهو لا يفهم في كرة القدم .. وكيف لنا انتقاد لاعب مثل ميسي؟!”.

كريم بنزيما والكرة الذهبية

وتابع بنزيما حديثه عن التألق عن فريق ريال مدريد الإسباني في المواسم الماضية، ” إشارة القيادة دائماً تحفزني أكثر فأكثر، وتجعلني دائماً أريد أن أكون قدوة للاعبين داخل الميدان، كما أن جودتي في الملعب. ليست الأفضل على الإطلاق”.

واستكمل نجم ريال مدريد كريم بنزيما بالحديث عن الفوز بالكرة الذهبية، ” الشيء المهم هو الفوز بها، كوني رابعاً أو ثالثاً أو ثانياً، هو نفس ترتيبي إذا كنت في المركز ال38، لكنني بعد ما فعلته على أرض الملعب لا يمكنني أن أفعل المزيد من أجل إقناعهم، وسأفعل المستحيل للفوز بتلك الجائزة وفخور بما أقدمه مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي”.

اقرأ المزيد: برشلونة يواصل صحوته في الدوري الإسباني بعد الفوز الشاق على ألافيس (شاهد)

مواجهة باريس سان جيرمان في أبطال أوروبا

وبين النجم الفرنسي كريم بنزيما عن مواجهة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في منافسات دوري أبطال أوروبا عن مواجهته مواطنه كيليان مبابي في تلك المواجهة، قائلاً: ” ستكون مباراة خاصة، ولكن نحن أصدقاء .ويريد كل منا الفوز في تلك المباراة .. ولنرى ماذا سيحدث ؟!”.

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022 .. مواعيد مباريات يوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

وشارك كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد في ال27 مباراة. في كافة المسابقات المختلفة خلال منافسات الموسم الجاري، مسجلاً 24 هدفاً وصناعة 9 أهداف أخرى، فيما يتواصل فريقه ريال مدريد التربع على عرش صدارة. ترتيب الدوري الإسباني برصيد50 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تيلي فوت)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث