الرئيسيةرياضةبايرن ميونيخ يواصل تعزيز الفارق مع دورتموند.. تفاصيل ترتيب الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يواصل تعزيز الفارق مع دورتموند.. تفاصيل ترتيب الدوري الألماني

وطن – نجح فريق بايرن ميونيخ ” البافاري” من خطف النقاط الثلاثة الغالية. بعد الفوز الأخير على منافسه هرتا برلين برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد، ليعزز الفارق مع الوصيف بوروسيا دورتموند في الصراع على صدارة ترتيب الدوري الألماني.

بايرن ميونيخ والرباعية الثمينة في منافسات الدوري الألماني

وحقق فريق بايرن ميونيخ الفوز على منافسه هرتا برلين برباعية ثمينة مقابل. هدف وحيد، وافتتح الفريق البافاري أحداث اللقاء بهدف في الدقيقة ال25 من توقيع كورينتين توليس، كما وآتى الهدف الثاني لصالح فريق بايرن ميونيخ في الدقيقة ال45 عن طريق المهاري توماس مولر.

وفي الدقيقة ال75 أحرز اللاعب ليروي ساني الهدف الثالث .في شباك منافسه هرتا برلين، وسجل اللاعب سيرج غنابري الهدف الرابع في الدقيقة ال79، وجاء هدف أصحاب الأرض هرتا برلين الوحيد للفريق في اللقاء بالدقيقة ال80 عن طريق يورغن إيكيلينكامب.

اقرأ المزيد: بنزيما يُبدي رأيه في مستوى ميسي مع باريس سان جيرمان .. ماذا قال؟!

كما وشهد اللقاء التفوق والأداء الأفضل للفريق الضيف بايرن ميونيخ. أمام نظيره المستضيف هرتا برلين، حيث وصل عدد التسديدات طيلة مجريات دقائق إلى 30 تسديدة، على عكس الأخير الذي لم يسجل إلا ثلاثة تسديدات فقط باتجاه شباك المرمى.

اقرأ المزيد: برشلونة يواصل صحوته في الدوري الإسباني بعد الفوز الشاق على ألافيس (شاهد)

ترتيب الدوري الألماني

وينفرد فريق بايرن ميونيخ ” البافاري” في صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، كما ويليه في الوصافة فريق بوروسيا دورتموند برصيد 43 نقطة.

كما وآتى فريق ليفركوزن في ثالث جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، كما وبفارق نقطة واحدة. عن صاحب المركز الرابع فريق يونيون برلين برصيد 34 نقطة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان العريض على ريمس

أما في خامس الترتيب جاء فريق فرابيورغ برصيد 33 نقطة، كما ويليه في المركزين السادس. والسابع فريقا أر بي لايبريغ وهوفنهايم برصيد 31 نقطة.

وفي المركز الثامن فريق كولن برصيد 29 نقطة، وفي المركز التاسع آتى فريق آينتراخت. برصيد 28 نقطة، كما وفي عاشر الترتيب جاء فريق ماينتس برصيد 27 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث