الرئيسيةرياضةمواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

- Advertisement -

وطن – تستمر فعاليات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، يوم الإثنين مع العديد من المواجهات .القوية والمثيرة بين المنتخبات الأفريقية المتأهلة إلى الدور الثمن النهائي من البطولة القارية في دولة الكاميرون.

مباراة غينيا وغامبيا في كأس أمم أفريقيا 2022

وستقام أولى المواجهات القوية لهذا اليوم بين منتخب غينيا وغامبيا في دور الثمن. النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، ليبيا، سوريا، الأردن، السودان.

كما وبتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر في تمام الساعة .السابعة مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ المزيد: شاهد هدف العراقي علاء عباس العالمي مع “أسود الرافدين” في شباك أوغندا 

مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس أمم أفريقيا 2022

وستنطلق مباراة منتخب البلد المستضيف الكاميرون ” الأسود”. أمام نظيره جزر القمر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، وسوريا، لبنان، ليبيا، الأردن، السودان.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

أما بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر عند الساعة العاشرة مساءً، كما وستكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر. وتونس والمغرب عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباريات

وستبث كافة المباريات كالعادة عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS”. الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث الحصرية لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

كما وستنقل عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1″” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ المزيد: مواجهات من العيار الثقيل … تفاصيل نتائج قرعة تصفيات كأس العالم 2022

وأيضاً ستنقل عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD2″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

المعلقين على المباريات

وسيعلق على مباراة منتخب غينيا وغامبيا في منافسات دور الثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، المعلق الرياضي المصري أحمد عبده، كما وسيعلق على مجريات أحداث المباراة بين البلد المستضيف الكاميرون وجزر القمر المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي.

(المصدر: وطن + توتير)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث