الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةرياضةمرتضى منصور والعقوبة القاسية على نجوم الزمالك ومدربه بعد السقوط أمام غزل...

مرتضى منصور والعقوبة القاسية على نجوم الزمالك ومدربه بعد السقوط أمام غزل المحلة

وطن- أعلن رئيس مجلس الزمالك المصري الحالي مرتضى منصور، عن إقرار عقوبة. قاسية على نجوم الزمالك والجهاز الفني بعد الهزيمة الثقيلة أمام منافسه غزل المحلة في منافسات كأس الرابطة المصرية.

مرتضى منصور والقرارات الصارمة

ونشر رئيس الزمالك مرتضى منصور في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي .”تويتر”، عقب خسارة فريقه أمام غزل المحلة، جاء فيه: ” قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك خصم 250 ألف جنيه. من كل لاعب بالفريق، وكذلك خصم نصف شهر من راتب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون”.

مرتضى منصور وبيع لاعبين

وأردف مرتضى منصور في بيانه المنشور، ” قرر المستشار مرتضى منصور عرض .اثنين من اللاعبين للبيع، كما وتأتي تلك القرارات بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس الرابطة المصرية”.

اقرأ المزيد: أتلتيكو مدريد يهزم فالنسيا في قمة ريمونتادا الدوري الإسباني (فيديو)

الزمالك والهزيمة الثقيلة أمام غزل المحلة

وتلقى فريق الزمالك الخسارة الثانية على التوالي في كأس الرابطة المصرية، أمام منافسه غزل المحلة بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة المصرية. في نسختها الأول على أرض ملعب “استاد القاهرة الدولي”.

كما وسجل غزل المحلة الثلاثية النظيفة في شباك نظيره الزمالك، في الدقيقة ال33 عن طريق اللاعب هشام عادل، كما وأحرز هدفي الثاني والثالث عن طريق عبده يحيى في الدقيقة ال46 وال85.

اقرأ المزيد: مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

وما زال فريق الزمالك المصري يقدم المستوى الباهت منذ انطلاق منافسات .النسخة الأولى من مسابقة كأس الرابطة المصرية، في ظل غياب عدد من نجوم القلعة البيضاء نتيجة المشاركة الدولية مع منتخبات بلدانهم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

ويعد الزمالك ” البيضاوي” الفريق الوحيد في منافسات. كأس الرابطة المصرية، الذي لم يسجل أي من الأهداف في ثلاثة مباريات خاضها في المسابقة، كما وتلقت شباكه خمسة أهداف حتى الأن.

الزمالك وترتيب المجموعة في كأس الرابطة المصرية

ويعتلي فريق غزل المحلة في صدارة ترتيب منافسات كأس الرابطة المصرية. برصيد 5 نقاط، متساوياً بذلك مع الوصيف فريق إنبي بنفس النقاط في المركز الثاني.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وفي المركز الثالث آتى فريق سيراميكا كليو باترا برصيد 4 نقاط، متساوياً مع فريق فاركو صاحب المركز الرابع من الترتيب برصيد 4 نقاط.

وفي المركز الخامس جاء فريق طلائع الجيش برصيد 3 نقاط، كما وفي أدنى ترتيب المجموعة جاء فريق الزمالك بنقطة واحدة في منافسات كأس الرابطة المصرية.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث