الرئيسيةرياضةترتيب الدوري التركي بعد سقوط هاتاي سبور في فخ التعادل أمام ريزيسبور

ترتيب الدوري التركي بعد سقوط هاتاي سبور في فخ التعادل أمام ريزيسبور

وطن- خيم التعادل السلبي على مباراة هاتاي سبور أمام منافسه ريزيسبور في منافسات الأسبوع ال23. من الدوري التركي الممتاز في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” هاتاي الجديد”.

هاتاي سبور والتعادل أمام ريزيسبور

وفشل فريق هاتاي سبور في تحقيق الفوز على ميدانه أمام منافسه. الضيف ريزيسبور، بعد فرض الأخير التعادل السلبي بدون أي من الأهداف في المباراة.

كما وشهدت المباراة السيطرة والقوة لصاحب الأرض فريق هاتاي سبور الأكثر تسديداً على شباك مرمى فريق الخصم ريزيسبور، حيث وصل عدد التسديدات إلى 13 تسديدة، على عكس الأخير الذي وصل تسديداته إلى 7 تسديدات باتجاه شباك المرمى.

اقرأ المزيد: القضاء المصري يحسم قراره النهائي بشأن موعد انتخابات نادي الزمالك

هاتاي سبور والنتائج في الدوري التركي

بينما بلغ استحواذ فريق هاتاي سبور على مجريات المباراة بنسبة 52%، كما واستحوذ منافسه الضيف ريزيسبور بنسبة 48% طيلة مجرات أحداث اللقاء.

وخاض فريق هاتاي سبور 23 مباراة في منافسات الدوري التركي، نجح من خلالها تحقيق الفوز في 11 مباراة، والخسارة في 9 مباريات، كما وتعادل في 3 مباريات حتى الآن.

اقرأ المزيد: البرغوث ميسي يهاجم أسطورة ليفربول الإنجليزي بكلام بذيء (شاهد)

ترتيب الدوري التركي

وينفرد فريق طرابزون سبور على صدارة قائمة ترتيب الدوري التركي برصيد 51 نقطة، كما ويليه بفارق كبير عن الوصيف فريق كونيا سبور برصيد 45 نقطة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر صاحب الصدارة مانشستر سيتي

أما في ثالث الترتيب آتى فريق ألانيا سبور برصيد 38 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق أضنة دمير سبور بفارق نقطة واحدة برصيد 37 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز الخامس فريق فنربخشة بنفس النقاط.

اقرأ المزيد: مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

كما وجاء في المركزين السادس والسابع فريقا بشكتاش وهاتاي سبور برصيد 36 نقطة، وآتى فريق بلدية إسطنبول برصيد 34 نقطة.

اقرأ المزيد: مرتضى منصور والعقوبة القاسية على نجوم الزمالك ومدربه بعد السقوط أمام غزل المحلة

ويليه فريق غازي عنتابفي المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، أما في المركز العاشر جاء فريق سيفاسبور برصيد 31 نقطة، خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + توتير)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث