الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةرياضةالبرغوث ميسي يهاجم أسطورة ليفربول الإنجليزي بكلام بذيء (شاهد)

البرغوث ميسي يهاجم أسطورة ليفربول الإنجليزي بكلام بذيء (شاهد)

وطن- كشف أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي “جيمي كاراغر”، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أرسل له رسالة عبر حسابه الشخصي على منصة ” الانستغرام” ووصف فيها بأنه “حمار” العام الماضي.

ميسي وأسطورة ليفربول “كاراغر”

وزعم أسطورة ليفربول الإنجليزي ” جيمي كاراغر”، خلال تحليل الأخير عبر شبكة. ” سكاي سبورت” البريطانية على مباراة واتفورد ونوريتش سيتي يوم الجمعة الماضية في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، خلال مناقشتها عن أفضل تشكيلة لعام 2021.

كما ولم يقم الأسطورة “جيمي كاراغر” باختيار الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن التشكيلة المثالية لعام 2021، فيما سأل محلل داخل الأستديو عن سبب عدم اختياره البرغوث ميسي ضمن التشكيلة الأفضل للعام الماضي.

ليرد على ذلك قائلاً: ” لا يوجد ميسي في فريقي، تناقشنا في هذا الموضوع. في بداية الموسم، وتجادلنا عن اللاعب الأفضل ميسي أم رونالدو”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر صاحب الصدارة مانشستر سيتي

وأردف النجم الإنجليزي المعتزل ” كاراغر”، ” هو ليس سعيداً معي على الإطلاق، حيث أنني قلت قبل بداية الموسم أن كريستيانو رونالدو صفقة ليس جيدة لفريق مانشستر يونايتد، وكذلك ليونيل ميسي. صفقة لم تكن جيدة لفريق باريس سان جيرمان”.

الأسطورة كاراغر ورسالة ميسي

وبعدها أرسل لي ميسي برسالة خاصة عبر حسابي على الانستغرام، قائلاً: ” طبعاً لن أكشف عن تفاصيلها، ولكنه قال لي إنني حمار، كما وهذا يعني أنه يشاهد برنامجنا وأتمنى أن يكون يشاهدنا الآن .. وأقول له أنا أحبك يا ليونيل .. أعظم لاعب على مر العصور، وبالمقارنة بك فأنا كنت حماراً، أنا أقبل بذلك .. ولكنك لست في فريق العام بالنسبة لي”.

اقرأ المزيد: مرتضى منصور والعقوبة القاسية على نجوم الزمالك ومدربه بعد السقوط أمام غزل المحلة

كما وختم أسطورة ليفربول ” كاراغر” حديثه موجهاً كلامه إلى الأرجنتيني ميسي، ” لم تلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية يا ميسي، حتى  لو كنت قد فزت بجائزة كأس كوبا أمريكا الصيف الماضي .. هذا لا يكفي لأترك محمد صلاح خارج فريقي لعام 2021 من أجلك”.

اقرأ المزيد: أتلتيكو مدريد يهزم فالنسيا في قمة ريمونتادا الدوري الإسباني (فيديو)

وكان قد اختار أسطورة ليفربول الإنجليزي “جيمي كاراغر”، كأفضل تشكيلة لعام 2021، كلاً من اللاعبين، جيانلويجي دوناروما، روبن دياس، جورجيو كيليني، ترينت ألكسندر أرنولد، ليوناردو سبينازولا، كيفين دي بروين، نغولو كانتي، روبرت ليفاندوفسكي، محمد صلاح، كيليان مبابي.

(المصدر: وطن +روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث