الأحد, مايو 22, 2022
الرئيسيةرياضةأتلتيكو مدريد يهزم فالنسيا في قمة ريمونتادا الدوري الإسباني (فيديو)

أتلتيكو مدريد يهزم فالنسيا في قمة ريمونتادا الدوري الإسباني (فيديو)

وطن – تغلب فريق أتلتيكو مدريد على نظيره الضيف فالنسيا بثلاثة أهداف. ثمينة مقابل هدفين، في القمة المثيرة والقوية من منافسات الأسبوع ال22 للدوري الإسباني الممتاز.

أتلتيكو مدريد والفوز على فالنسيا بالوقت القاتل

وافتتح فريق فالنسيا “الخفافيش” مباراة القمة أمام منافسه صاحب الأرض أتلتيكو مدريد. ” البلانكوس” بهدف في الدقيقة ال25 من توقيع اللاعب يونس موسى، كما وعاد فالنسيا لهز شباك أتلتيكو مدريد مرة أخرى في الدقيقة ال44 عن طريق هوغو دورو.

كما وقلص فريق أتلتيكو مدريد ” البلانكوس” النتيجة في الدقيقة ال64. عن طريق ماتيوس كونيا، وأحرز المهاري أنخل كوريا الهدف الثاني للفريق بالدقيقة ال91.

اقرأ المزيد: مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

كما وسجل ماريو هيرموسو الهدف القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت القاتل، لينتهي اللقاء المثير. بفوز الأخير بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين.

وشهدت المباراة الإثارة القوية والسيطرة بين كلا الفريقين طيلة .مجريات مباراة القمة، مع الأفضلية في الاستحواذ والتسديدات لصاحب الأرض فريق أتلتيكو مدريد طيلة مجريات أحداث اللقاء.

تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد

ودخل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المباراة  بتشكيلة أساسية أمام فريق الضيف فالنسيا، حيث تواجد في حراسة المرمى يان أوبلاك.

أما في دفاع التشكيلة كلاً من: رينان لودي، ماريو هيرموسو، خيمينيز، فيرساليكو، وفي خط الوسط. جاء كلاً من اللاعبين، توماس ليمار، كوكي، رودريغو دي بول، يانيك كاراسكو، كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، جواو فيليكس، لويس سواريز.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة فريق فالنسيا

ولعب المدرب الإسباني خوسيه بوردالاس مباراة القمة أمام المستضيف. وحامل اللقب أتلتيكو مدريد، حيث كان في حراسة المرمى خاومي دومينيك.

اقرأ المزيد: مواجهات من العيار الثقيل … تفاصيل نتائج قرعة تصفيات كأس العالم 2022

وآتى في دفاع التشكيلة كلاً من: تييري كوريا، توني لاتو، ديميتري فولكييه، مختار دياخابي، عمر الديريتي، أما في خط الوسط جاء الثلاثي، كارلوس سولير، هوغو غيامون، يونس موسى، كما وفي هجوم الفريق .تواجد ثنائي اللاعبين، هوغودورو، غونزالو غيديز.

ورفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع. من جدول ترتيب الدوري الإسباني، كما وجاء فريق فالنسيا في المركز التاسع برصيد 29 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث