الرئيسية » رياضة » أستون فيلا يهزم إيفرتون خارج دياره في الدوري الإنجليزي (فيديو)

أستون فيلا يهزم إيفرتون خارج دياره في الدوري الإنجليزي (فيديو)

وطن – نجح فريق أستون فيلا في تحقيق الفوز النظيف على نظيره إيفرتون. بهدف دون مقابل، في إطار منافسات الأسبوع ال22 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “غوديسون بارك”.

أستون فيلا والهدف النظيف في شباك إيفرتون

وأحرز فريق أستون فيلا ” العنابي السماوي” هدف الفوز الوحيد بالمباراة في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل على نهاية الشوط الأول من توقيع إيمي بوينديا برأسية جميلة جاءت من ضربة ركنية ثابتة.

كما وحاول أصحاب الأرض فريق إيفرتون الأكثر تسديداً على مرمى الضيف فريق أستو فيلا، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 15 تسديدة مقارنة بفريق أستون فيلا الذي وصل عدد تسديداته في المباراة إلى 8 تسديدات.

اقرأ المزيد: الأسطورة حسام حسن يرد بتصريح ناري عن تدريب منتخب مصر

تشكيلة فريق أستون فيلا

ودخل المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد بتشكيلة أساسية أمام منافسه المستضيف إيفرتون، حيث كان في حراسة المرمى ايميليانو مارتينيز.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: ازرى كونسا، لوكاس دينييه، تايرون مينغز، في وسط الفريق آتى كلاً من: دوجلاس لويز، جاكوب رامزي، ماتى كاش، وفي هجوم الفريق جاء الثلاثي، فيليبى كوتينيو، أولي واتكينز، دانى انجز.

اقرأ المزيد: شاهد هدف العراقي علاء عباس العالمي مع “أسود الرافدين” في شباك أوغندا 

تشكيلة فريق إيفرتون

ولعب المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز في تشكيلة أساسية أمام نظيره الضيف، حيث تواجد في حراسة المرمى جوردان بيكفورد.

اقرأ المزيد: أنسو فاتي خارج الخدمة لشهور قادمة بعد إصابته في مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو 

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: فيتالى ميكولينكو، ناثان باترسون، جاراد برانثويت، كما وجاء في خط الوسط ثلاثي اللاعبين، سيغوردسون، ديماراي غراي، الان ليلان، أندروس تاونسند، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، ريتشارليسون، دومينيك ليوين، سينك توسون.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والنصر وتعثر الأهلي 

وبهذا الفوز رفع أستون فيلا رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإنجليزي، كما وتجمد رصيد منافسه إيفرتون عند 19 نقطة في المركز السادس عشر من منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.