الأحد, مايو 22, 2022
الرئيسيةرياضةموعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقناة الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقناة الناقلة في الدوري الإسباني

وطن – يستضيف فريق ريال مدريد المواجهة القوية والمثيرة أمام منافسه. إلتشي مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة ال22 من الدوري الإسباني الممتاز على أرض ملعب “سانيتاغو برنابيو”.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي

وستنطلق المواجهة الثانية بين ريال مدريد وإلتشي في غضون أيام في مسابقتين. مختلفتين في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، وسوريا، لبنان، ليبيا، السودان، الأردن.

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر، عند الساعة السادسة. والربع مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة السابعة والربع مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين المستضيف فريق ريال مدريد وإلتشي عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث لمنافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري.

وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ المزيد: تعادل مثير بين الأهلي والمقاولون العرب في مباراة عنوانها ال VAR (شاهد)

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مجريات أحداث مباراة ريال مدريد وإلتشي عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق العماني خليل البلوشي.

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية متوقعة أمام الضيف إلتشي، حيث سيكون في حراسة المرمى تيبو كورتوا.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: فيرلاند ميندى، مارسيلو، ​إيدير ميليتاو​، ناتشو، أما في خط الوسط سيأتي كلاً من: تونى كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، إيدين هازارد.

اقرأ المزيد: تعرف على المنتخبات الأفريقية المتأهلة إلى دور ال16 من كأس أمم أفريقيا 2022

تشكيلة فريق إلتشي

وسيلعب المدرب الإسباني فران إيسكريبا المواجهة الصعبة أمام المستضيف ريال مدريد بتشكيلة أساسية متوقعة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى كيكو كاسيا.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: يوهان موخيكا، انزو روكو، جوس جويلين، كما وسيأتي في وسط الفريق كلاً من: خافيير باستورى، إيفان ماركوني، فيدل دى لا تورى، عمر ماسكاريل، وفي هجوم الفريق سيكون ثلاثي اللاعبين، داريو بينيديتو، لوكاس بويه، لوكاس بيريز.

اقرأ المزيد: الفيفا يكشف عن الرقم القياسي لبيع تذاكر مونديال قطر خلال 24 ساعة

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتصدر ريال مدريد قائمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، كما وجاء منافسه إلتشي في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث