لعُشاق “لعبة الحبار” .. كبير مسؤولي “نتفليكس” يكشف مفاجأة

وطن – قال موقع “Variety” إن “تيد ساراندوس” الرئيس التنفيذي المشارك وكبير مسؤولي المحتوى بشبكة “نتفليكس”، أكد في تصريحات له أن مسلسل “لعبة الحبار Squid Game“، التي حققت نجاحًا كبيرًا على Netflix في 2021، سيكون له موسم ثان.

وفي مقابلة له سُئل “ساراندوس” عما إذا كان سيكون هناك موسم ثان من دراما البقاء الكورية الجنوبية العنيفة، والتي احتلت المرتبة الأولى في المسلسل التلفزيوني الأكثر مشاهدة للشركة.

ليجيب “ساراندوس”: “بالتأكيد لقد بدأ عالم” Squid Game “للتو.”

ووضع مسلسل “Squid Game” في فئة باقة Netflix المزدهرة من الامتيازات الترفيهية التي ترى الشركة أنها تتمتع بإمكانيات نمو خارج خدمة البث الأساسية، من خلال التجارب الحية والألعاب والبضائع.

وأطلق ساراندوس اسم “Bridgerton” ، وهو ثاني أكثر البرامج التلفزيونية الأصلية مشاهدة على Netflix. حيث من المقرر أن يأتي الموسم الثاني في مارس، و “Stranger Things” مع الموسم الرابع المقرر لهذا الصيف.

وسبق أن أشار Hwang Dong-hyuk مبتكر سلسلة “Squid Game”، إلى أن سلسلة الدراما الناجحة سيكون لها موسم ثان.

وقال هوانج لوكالة “أسوشييتد برس” في الخريف الماضي:”كان هناك الكثير من الضغط، الكثير من الطلب والكثير من الحب للموسم الثاني. لذلك أشعر أنه لم يترك لنا أي خيار!”

وتابع:”لكنني سأقول إنه سيكون هناك بالفعل موسم ثان. إنه في رأسي الآن. أنا في عملية التخطيط حاليًا “.

وقال هوانغ أيضًا إن الممثل الرئيسي لي جونغ جاي سيعود بصفته الشخصية الرئيسية في “Squid Game” ، Seong Gi-hun.

لعبة الحبار .. أكبر برنامج تلفزيوني على الإطلاق على Netflix

ويشار إلى أن “لعبة الحبار” هو أكبر برنامج تلفزيوني على الإطلاق على Netflix ، استنادًا إلى حسابات المشغِّل حيث أن المشتركين في جميع أنحاء العالم قد بثوا 1.65 مليار ساعة من العرض في أول 28 يومًا من إطلاقه على المنصة.

وفي الموسم الأول، تمت دعوة 456 متسابقًا يعانون من ضائقة مالية من قبل منظمة غامضة للتنافس في سلسلة من ألعاب الأطفال – مع عواقب مميتة – للفوز بجزء من مجموع الجوائز البالغ 45.6 مليار ين (حوالي 38.5 مليون دولار).

وصنعت سلسلة “لعبة الحبار” التاريخ في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2022. حيث أصبحت أول سلسلة غير إنجليزية وأول مسلسل كوري يسجل ترشيحًا لممثلين في مسلسل درامي.

بالإضافة إلى ذلك، فاز مسلسل “Squid Game” بثلاث جوائز غولدن غلوب ، بما في ذلك أفضل دراما تلفزيونية ، وحصل على جائزة الممثل الداعم لـ O Yeong-su.

كما حصل العرض أيضًا على ثلاثة ترشيحات لجوائز Critics Choice وفوز بجائزة Gotham عن سلسلة رائعة.

ودفعت Netflix مبلغ 21.4 مليون دولار للموسم الأول من “Squid Game”.

وقدرت أن المسلسل سيقدم 891 مليون دولار فيما تسميه “قيمة التأثير”. وفقًا للبيانات الداخلية السرية التي تم تسريبها إلى Bloomberg.

واعتبارًا من نهاية عام 2021، بلغ عدد المشتركين في نتفليكس 221.8 مليون مشترك على مستوى العالم.

لكن أسهم الشركة الرائدة في مجال البث المدفوع تراجعت يوم، الخميس، بعد أن توقعت الشركة نموًا أبطأ من المتوقع للمشتركين في الربع الأول وأقرت بأن المنافسين قد يضرون باكتساب العملاء.

(المصدر: Variety) 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث