الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةرياضةترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والنصر وتعثر الأهلي

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والنصر وتعثر الأهلي

وطن_ شهدت منافسات الأسبوع ال18 من الدوري السعودي الممتاز، فوز فريق الاتحاد. المتربع على الصدارة على نظيره الفيصلي بهدف نظيف دون در، وبذات النتيجة فاز الوصيف فريق النصر على منافسه التعاون، بينما تعثر الأهلي أمام ضمك بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي

وحقق فريق الاتحاد السعودي الفوز النظيف والشاق على نظيره الفيصلي. بهدف دون مقابل، وقد أحرز هدف اللقاء الوحيد في المباراة لصالح فريق الاتحاد في الدقيقة ال88 من توقيع النجم البرازيلي رومارينيو بأقدامه من ضربة ركنية ثابتة لتعانق شباك مرمى الفيصلي.

 

مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي

وتمكن فريق النصر السعودي من خطف النقاط الثلاثة الثمينة. بعد هدف جاء بطريق الخطأ من مدافع فريق التعاون الذي أحرزه في شباك مرماه في الدقيقة ال80، لينتهي اللقاء المثير بفوز فريق النصر على التعاون بهدف نظيف دون رد.

مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

وتعادل فريق الأهلي أمام فريق ضمك بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما .في منافسات الأسبوع ال18 من الدوري السعودي الممتاز.

كما وأحرز فريق ضمك أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال4. عن طريق العربي هلال السوداني، كما وأدرك النجم السوري عمر السومة هدف التعادل في الدقيقة ال40 عبر ركلة جزاء سددها بقوة داخل شباك مرمى فريق الخصم ضمك.

وشهدت المباراة القوية بين الأهلي وضمك، طرد النجم .عبد العزيز مجرشي في الدقيقة ال83 من اللقاء.

ترتيب الدوري السعودي  

ويعتلي فريق الاتحاد السعودي صدارة ترتيب الدوري السعودي .برصيد 41 نقطة، كما وجاء في وصافة الترتيب فريق النصر برصيد 35 نقطة.

وفي ثالث الترتيب جاء فريق الشباب بفارق نقطة واحدة برصيد 34 نقطة، أما في المركز الرابع آتى فريق الهلال السعودي برصيد 31 نقطة، كما ويليه فريق ضمك في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

 

وفي المركز السادس جاء فريق أبها برصيد 26 نقطة، أما في المركز السابع آتى فريق الرائد برصيد 24 نقطة، ويليه فريق الفيحاء في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

كما وجاء فريق الأهلي في تاسع الترتيب برصيد 20 نقطة، أما في المركز العاشر جاء فريق الاتفاق برصيد 19 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً:

زيدان مطلوب للتدريب في الدوري السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022.. الاتحاد يحافظ على الصدارة والهلال يواصل سكة الانتصارات

نجم الزمالك المصري مطلوب في الدوري السعودي بعد عرضه للبيع

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والهلال

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث