الرئيسية » رياضة » تعادل مثير بين الأهلي والمقاولون العرب في مباراة عنوانها ال VAR (شاهد)

تعادل مثير بين الأهلي والمقاولون العرب في مباراة عنوانها ال VAR (شاهد)

تعادل فريق الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب بهدف لكليهما في القمة .المثيرة من الجولة الثالثة في بطولة كأس الرابطة المصرية والتي جمعت كلا الفريقين على أرض ملعب ” استاد السلام”.

الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية

وافتتح المقاولون العرب “ذئاب الجبل” مباراة القمة أمام الأهلي في الدقيقة ال38. عن طريق محمد حمدي زكي عبر ركلة جزاء سددها بقوة على يسار حارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير.

اقرأ المزيد: تعرف على المنتخبات الأفريقية المتأهلة إلى دور ال16 من كأس أمم أفريقيا 2022

كما وأدرك فريق الأهلي هدف التعادل في الدقيقة ال55 من توقيع النجم المهاري الصاعد زياد طارق برأسية رائعة داخل شباك المقاولون العرب.

اقرأ المزيد: رياض محرز يعلق بعد إقصاء “محاربو الصحراء” من كأس أمم أفريقيا (فيديو) 

وما زال المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسيو موسيماني يعتمد على النجوم الشابة في المار الأحمر في كأس الرابطة المصرية، بالتزامن مع غياب العديد من نجوم الأهلي مع منتخبات بلادهم في بطولة أمم أفريقيا 2022 في دولة الكاميرون.

تقنية الفار وإلغاء هدف الأهلي

وألغى حكم المباراة هدف الفوز لفريق الأهلي الذي سجله في شباك مرمى المقاولون العرب في الدقيقة الأولى من الوقت البديل عن طريق محمد ياسر، بعد الرجوع إلى تقنية الفار ووجود لمسة يد على اللاعب أثناء إحرازه للهدف، لينتهي اللقاء المثير بالتعادل الإيجابي.

اقرأ المزيد: الفيفا يكشف عن الرقم القياسي لبيع تذاكر مونديال قطر خلال 24 ساعة

ترتيب المجموعة في كأس الربطة المصرية

ويتربع فريق الإسماعيلي على صدارة المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية برصيد 5 نقاط، كما ويليه فريق المقاولون العرب في وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط، أما وجاء فريق سموحة والجونة في المركزين الثالث والرابع مع المقاولون العرب بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: هل بات رحيل جمال بلماضي عن منتخب الجزائر مسألة وقت بعد الفشل في أمم أفريقيا؟!

وفي المركز الخامس آتى فريق الأهلي بثلاثة نقاط،  كما وفي أدنى ترتيب المجموعة فريق البنك الأهلي برصيد نقطتين في منافسات كأس الرابطة المصرية.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.