الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةرياضةريال مدريد يتأهل بصعوبة وغريمه برشلونة يُقصى من بطولة كأس ملك إسبانيا...

ريال مدريد يتأهل بصعوبة وغريمه برشلونة يُقصى من بطولة كأس ملك إسبانيا (شاهد)

نجح فريق ريال مدريد من التأهل بصعوبة إلى دور الربع النهائي. بعد فوزه على إلتشي بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، فيما أقصي غريمه التقليدي برشلونة بعد تلقي الخسارة من نظيره أتلتيك بيلباو في القمة المثيرة في دور ال16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد والتأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

وفاز فريق ريال مدريد بشق الأنفس على منافسه ألتشي بهدفين. مقابل هدف وحيد في مباراة الإثارة في دور الثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وافتتح أصحاب الأرض إلتشي أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال103، بعد انتهاء الوقت الأصلي بين كلا الفريقين بالتعادل السلبي بدون أي من الأهداف عن طريق غونزالو كايسيدو، كما وسجل ريال مدريد هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال108 من توقيع إيسكو.

اقرأ المزيد: حامل اللقب الجزائر يُودع أمم أفريقيا مبكراً بعد السقوط أمام ساحل العاج (شاهد)

وفي الدقيقة ال115 أحرز النجم البلجيكي إيدين هازارد هدف الفوز. في المباراة، لينتهي اللقاء المثير والشاق بفوز ريال مدريد على إلتشي بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

كما وشهدت المباراة طرد النجم البرازيلي مارسيليو مدافع ريال مدريد الإسباني. في الدقيقة ال102، وكذلك طرد نجم فريق إلتشي بيري ميلا في الدقيقة ال122.

أتلتيك بيلباو وإقصاء برشلونة في كأس ملك إسبانيا

وتمكن أتلتيك بيلباو من إقصاء حامل اللقب برشلونة من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز عليه بثلاثية ثمينة مقابل هدفين في قمة الإثارة والقوة بين كلا الفريقين من دور الثمن النهائي من البطولة المحلية.

وسجل نجم فريق أتلتيك بيلباو إيكر مونياين الهدف الأول مبكراً في الدقيقة الثانية. على صافرة بدء المباراة، كما وأدرك فريق برشلونة التعادل في الدقيقة ال20 من توقيع فيران توريس.

اقرأ المزيد: رونالدو ينفعل غضباً من قرار مدربه رانغنيك باستبداله والأخير يرد عليه (فيديو) 

وأحرز إينيغو مارتينيز الهدف الثاني لصالح أتلتيك بيلباو في الدقيقة ال86، ليعود فريق برشلونة في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل بواسطة بيدري لتسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة ال105 سجل إيكر مونياين هدف التأهل لصالح فريق أتلتيك بيلباو، في شباك فريق برشلونة من ركلة جزاء من خطأ ارتكبه نجم فريق برشلونة ” البلوغرانا”. جوردي ألابا بلمس الكرة داخل منطقة الجزاء.

وتأهل فريق ريال مدريد برفقة أتلتيك بيلباو على حساب إلتشي وبرشلونة، إلى دور الربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد مباريات شاقة ومثيرة.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث