الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةرياضةبدر بانون يوجه رسالة إلى جماهيره ويكشف عن موعد عودته للملاعب

بدر بانون يوجه رسالة إلى جماهيره ويكشف عن موعد عودته للملاعب

طمأن النجم المغربي الدولي ومدافع فريق الأهلي المصري بدر بانون 28 عاماً، جماهيره ومتابعيه على تطور حالته الصحية بعد الإصابة بوباء فيروس كورونا والذي استبعد على إثرها خارج تشكيلة. بعثة أسود الأطلس المغربي، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة في الكاميرون.

بدر بانون والحالة الصحية

ونقل مراسل شبكة أون تايم سبورت الرياضية المصرية، المرافق لبعثة منتخب مصر. ” الفراعنة” في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، رسالة عن النجم المغربي بدر بانون مدافع الأهلي المصري. المتواجد في الكاميرون، قائلاً: ” قابلت بدر بانون وسألته عن حالته الصحية والبدنية، حيث أكد لي أنه موجود مع منتخب المغرب حتى نهاية البطولة”.

وأردف مراسل أون تايم سبورت، ” بدر بانون قال لي بأنه استأذن مسؤولي الأهلي. في البقاء مع منتخب بلاده، عقب خروجه من حسابات المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسيو موسيماني في بطولة كأس العالم للأندية، كما وأكد لي بأنه سيعود خلال شهر إلى الملاعب”.

اقرأ المزيد: تعرف على المنتخبات الأفريقية المتأهلة إلى دور ال16 من كأس أمم أفريقيا 2022

كما وأضاف، ” بدر بانون حالته الصحية تتحسن من يوم لآخر وسيشارك مع الفريق. بعد بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في ال6 من شهر فبراير المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

بدر بانون والأهلي

وفي ذات السياق، كشف مصدر مقرب من نادي الأهلي المصري .” المارد الأحمر، حول آخر التطورات الصحية على النجم المغربي بدر بانون مدافع فريق الأهلي، بأن قرار عودة المغربي بدر بانون لتدريبات الأهلي المصري لم يمكن تحديده في الوقت الحالي.

وبين المصدر، بأن الاتحاد الدولي لطرة القدم ” الفيفا”. يضع العديد من الشروط في هذه الحالات. قبل عودة بدر بانون إلى الملاعب مرة أخرى، كما وتعد أبرزها اجتياز الفحوصات الطبية للتأكد من سلامة اللاعب بشكل تام قبل العودة مجدداً لممارسة كرة القدم والتدريبات مع الأهلي”.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يتأهل بصعوبة وغريمه برشلونة يُقصى من بطولة كأس ملك إسبانيا (شاهد)

بدر بانون ونفي الشائعات

كما ونفي النجم المغربي بدر بانون الشائعات. حول إصابته بمرض في منطقة القلب بتغريده نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” الانستغرام” في وقت سابق، قائلاً: ” ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الشائعات، لكن أود أن أقول بأن كل ما يروج في الصفحات. من الأخبار حول صحتي ليس لها أي أساس من الصحة”.

وأردف بانون، ” الحمد الله .. فسبب إصابتي هي فيروس كورونا مرتين في وقت .متقارب بينهما، خلق مضاعفات لي وهذا يتطلب الراحة فقط، إلى جانب عدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريباً ما بين ثلاثة إلى خمس أسابيع بإذن الله”.

اقرأ المزيد: حامل اللقب الجزائر يُودع أمم أفريقيا مبكراً بعد السقوط أمام ساحل العاج (شاهد)

كما وختم بانون تغريدته، ” أرجو من تلك الصفحات والصحافة المحترمة .عدم نشر أخبار عني قبل التأكد من صحتها، لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين … وأتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتذر على عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل”.

وانضم المغربي بدر بانون إلى صفوف فريق الأهلي المصري في صيف عام 2020، بصفقة لمدة ثلاثة مواسم كاملة قادماً من نادي الرجاء المغربي.

(المصدر: وطن + اليوم السابع)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث