الرئيسيةرياضةالفيفا يكشف عن الرقم القياسي لبيع تذاكر مونديال قطر خلال 24 ساعة

الفيفا يكشف عن الرقم القياسي لبيع تذاكر مونديال قطر خلال 24 ساعة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”، عن الرقم القياسي لبيع تذاكر حضور. مباريات مونديال قطر 2022، في نسخته ال22  والذي سيقام مع أواخر العام الحالي.

الفيفا وبيع تذاكر مونديال قطر

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم .”الفيفا” في بيان نشره عبر موقعه الرسمي. يوم الخميس الماضي، عن بيع 1.2 مليون تذكرة في 24 ساعة من أجل حضور مونديال قطر لعام 2022.

وبين الفيفا، بأن هذا الرقم هو أكبر طلب على التذاكر حتى الآن، كما وجاء أكبر حجم للطلب. من دولة قطر ثم الأرجنتين، والمكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة البريطانية، الهند، السعودية، البرازيل، فرنسا.

اقرأ المزيد: هل بات رحيل جمال بلماضي عن منتخب الجزائر مسألة وقت بعد الفشل في أمم أفريقيا؟!

أسعار تذاكر مونديال قطر والفيفا

وفي ذات السياق، فقد أثار ارتفاع تذاكر المباريات للحضور مباريات. مونديال كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر، غضب الجماهير التي تتنظر بشغف ذلك الحدث الذي لا يتكرر إلا كل 4 سنوات مرة واحدة.

كما وأعلنت اللجنة المنظمة لمونديال كأس العالم .” الفيفا”، عن بداية المرحلة الأولى والمتمثلة في بيع تذاكر حضور المباريات يوم الأربعاء الماضي، والتي ستستمر حتى ال8 من شهر فبراير القادم.

اقرأ المزيد: بدر بانون يوجه رسالة إلى جماهيره ويكشف عن موعد عودته للملاعب

وقالت وكالة ” أسوشيتد برس” الأمريكية الدولية، إن ” المشجعين وجماهير كرة القدم اكتشفوا. الارتفاع الكبير في تذاكر حضور مونديال قطر 2022، بنسبة 46 % مقارنة بذلك عن النسخة الماضية التي أقيمت في دولة روسيا عام 2018″.

وأردفت الوكالة، ” هذا الارتفاع الحاد في أسعار تذاكر المباراة النهائية بالبطولة. التي يرعاها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، والذي يتناقض مع مباريات مراحل المجموعات التي شهدت الانخفاض عليها، كما ويمكن للجماهير الحصول عليها عبر شبكة الانترنت”.

اقرأ المزيد: تعرف على المنتخبات الأفريقية المتأهلة إلى دور ال16 من كأس أمم أفريقيا 2022

كما وبلغ ثمن أغلى تذاكر العرض النهائي من بطولة مونديال قطر 2022، المقرر إقامته على ملعب. ” استاد لوسيل” مبلغ 5850 ريال قطري أي ما يعادل 1607 دولار أمريكي، وهو بزيادة تقدر نسبة 46% عن المباريات النهائية في نسخة روسيا عام 2018 التي بلغت 1100 دولار أمريكي.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات مونديال كأس العالم 2022. بدولة قطر في ال 21 من شهر نوفمبر المقبل، وتستمر حتى ال18 من شهر ديسمبر القادم.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث