الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضة5 أندية أوروبية تتنافس للتعاقد مع المصري مصطفى محمد

5 أندية أوروبية تتنافس للتعاقد مع المصري مصطفى محمد

كشفت تقارير صحيفة بأن النجم المصري مصطفى محمد 24 عاماً، مهاجم فريق غلطة سراي التركي عن اهتمام خمسة أندية أوروبية في التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة.

مصطفى محمد والاهتمام الأوروبي

وأفادت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، بأن نادي أولمبيك ليون يضع المصري. مصطفى محمد ضمن خياراته للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، في حال فشله في ضم النجم الإيراني ساردار آزمون مهاجم زينيت سانت بطرسبرج الروسي.

وبينت الإذاعة الفرنسية الدولية، أن أولمبيك ليون يواجه. العراقيل في ضم الإيراني ساردار آزمون خلال الميركاتو الشتوي، في ظل الرغبة الشديدة من نادي يوفنتوس .” السيدة العجوز” في التعاقد مع اللاعب، ليكون بذلك مصطفى محمد الخيار الثاني في حال فشل النادي الفرنسي في تلك الصفقة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة 

أولمبيك ليون ومصطفى محمد

كما وأردفت الإذاعة الفرنسية، ” نادي أولمبيك ليون قد وجد ضالته في التعاقد مع المصري. مصطفى محمد مهاجم فريق غلطة سراي التركي، الذي يشارك في الوقت الراهن. مع منتخب بلاده في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون، في حال الفشل في صفقة ضم الإيراني ساردار آزمون”.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في كأس ملك إسبانيا 

كما ويقع النجم المصري مصطفى محمد في دائرة أنظار العديد. من الأندية الأوروبية للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وهم ليل الفرنسي، وإشبيلية الإسباني، وهيرتا برلين الألماني، إلى جانب أولمبيك ليون الفرنسي.

غلطة سراي وشراء مصطفى محمد

وكان نادي غلطة سراي التركي قد فعل بند شراء المصري مصطفى محمد .خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية من نادي الزمالك المصري بعد انتهاء فترة الإعارة، بمبلغ قدر قيمته 4 مليون دولار أمريكي.

كما ووقع المصري مصطفى محمد مع نادي غلطة سراي التركي، على عقد يمتد حتى عام 2025. خلال الميركاتو الشتوي، حيث سيتقاضى اللاعب في الموسم الأول 900 ألف. دولا سنوياً، إلى أن يصل إلى مليون و200 دولار في الموسم الأخير مع النادي التركي.

اقرأ المزيد: ماذا تعرف عن منتخب سيراليون الذي صمد بشموخ أمام كبار المنتخبات الأفريقية؟!

غلطة سراي وصفقات البيع

وفي ذات السياق، ذكرت صحيفة ” فناتيك” التركية، بأن نادي غلطة .سراي يفكر في بيع ثلاثة لاعبين في صفوف فريقه، من بينهم النجم المصري مصطفى محمد، حيث حددت قيمة التعاقد مع اللاعب ب10 مليون دولار خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

كما ونجح المصري مصطفى محمد في إثبات نفسه مع فريق غلطة سراي خلال فترة إعارته. من صفوف الزمالك، حيث استطاع تسجيل 15 هدفاً وصناعة هدفين آخرين خلال مشاركته في 46 مباراة في كافة المسابقات المختلفة.

(المصدر: وسائل إعلام مصرية)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث