الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةالهدهدموقف غريب .. محلل سياسي يطالب قناة BBC بمستحقاته لعامين على الهواء...

موقف غريب .. محلل سياسي يطالب قناة BBC بمستحقاته لعامين على الهواء مباشرة!

في موقف غريب وصادم، فاجأ محلل سياسي مذيعة قناة “BBC عربية”، بتعليق خارج عن النص على الهواء مباشرة يتعلق بدفع مستحقات المعلقين الذين يشاركون في برامج القناة البريطانية.

وقدمت المذيعة المحلل السياسي “مهدي عفيفي” من واشنطن لتطلب منه رأيه بتصريحات االرئيس الأمريكي جو بايدن الأخيرة حول أوكرانيا.

فرد “عفيفي” على سؤال المذيعة بالقول إن الرئيس بايدن وجد أن رأيه أدى إلى اختلاط في وجهات النظر، وقد يكون هذا سماح لروسيا في الدخول إلى أوكرانيا.

واستدرك أن الموضوع المهم الآن أن قناة BBC لم تدفع على مدى عامين أي مستحقات لنا-يقصد المحللين الذين يشاركون في برامجها-.

وأبرز “عفيفي” على الشاشة ورقة تظهر مطالبته لرئيس الأخبار في التلفزيون “انيجارد جلاد” رئيس الأخبار في التلفزيون. و” تامر عبد الوهاب” المسؤول بالقسم العربي. بمستحقاته التي لم يتم صرفها طوال عامين.

اقرأ أيضا: مذيع BBC يُثير الجدل خلال نشرة أخبار مهمة .. شاهدوا كيف ظهر على الهواء!!

وتساءل عن المسؤول عن هذا الفساد والإهمال -حسب تعبيره-.

وقبل أن يكمل كلامه تدخلت المذيعة لتقاطعه قائلة:” هل تعتقد أن هذا الأمر يهم المشاهدين الآن؟.” واستدركت أنا أقدر ما تقوله” وختمت الحلقة بالإعتذار من المشاهدين ومن المحلل الشاكي.

(المصدر: وطن – متابعات) 

خالد الأحمد
خالد الأحمد
- كاتب وصحفي مواليد مدينة حمص 1966، نشرت في العديد من المجلات والصحف العربية منذ عام ١٩٨٣ م , درست في المعهد العلمي الشرعي ثم في الثانوية الشرعية بحمص عملت مراسلاً لجريدة الإعتدال العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية - نيوجرسي و- جريدة الايام العربية - ولاية فلوريدا أعوام 1990- 2000 وجريدة الخليج الإمارات العربية المتحدة - الشارقة - جريدة الاتحاد -أبو ظبي - مجلة روتانا السعودية - مجلة أيام الأسرة ( السورية) وأغلب الصحف والمجلات السورية، وبعد الإنتقال إلى الاردن اتبعت دورتين صحفية واذاعية لشبكة الاعلام المجتمعي ودورة لمركز الدوحة لحرية الإعلام في عمان وأنجز عشرات التقارير الإذاعية في إذاعة البلد وموقع عمان نت. أعمل كمتعاون مع موقع (زمان الوصل) باسم "فارس الرفاعي" منذ العام 2013 لدي اهتمامات بالكتابة عن القضايا الاجتماعية والتراث والظواهر والموضوعات الفنية المتنوعة لي العديد من الكتب المطبوعة ومنها :(غواية الأسئلة – مواجهات في الفكر والحياة والإبداع) و" عادات ومعتقدات من محافظة حمص-عن الهيئة السورية للكتاب بدمشق 2011 و(صور من الحياة الاجتماعية عند البدو) عن دار الإرشاد للطباعة والنشر في حمص 2008 و(معالم وأعلام من حمص) عن دار طه للطباعة والنشر في حمص 2010 . - والعديد من الكتب المخطوطة ومنها: (أوابد وإبداعات حضارية من سورية) و(زمن الكتابة – زمن الإنصات - حوارات في الفكر والحياة والإبداع) –طُبع الكترونياً بموقع "إي كتاب" و(مهن وصناعات تراثية من حمص) و(غريب اليد والوجه واللسان – صور من التراث الشعبي في حمص) و(مشاهير علماء حمص في القرنين الثاني والثالث عشر الهجريين).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث