السبت, مايو 21, 2022
الرئيسيةرياضةموعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في كأس ملك إسبانيا

يستضيف فريق أتلتيك بيلباو المواجهة القوية أمام نظيره الضيف برشلونة مساء يوم الخميس، في إطار منافسات دور الثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا على أرض ملعب ” سان ماميس”.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

وستنطلق الأمسية الكروية بين أتلتيك بيلباو وبرشلونة في تمام الساعة. العاشرة والنصف مساءً، بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، ليبيا، السودان، الأردن.

كما وبتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر عند الساعة الحادية والنصف مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة في كأس ملك إسبانيا

وستبث مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو عبر قناة ” Premier Sports” بتعليق أجنبي، بتردد عبر القمر إسترا سات 12226، ومعدل ترميز 27500، كما وباستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ المزيد: منتخب مصر يُقصي جاره السودان من كأس أمم أفريقيا في قمة الديربي (شاهد)

وكذلك من المتوقع أن تنقل كالعادة عبر قناة ليبيا الرياضية، وكذلك قناة الفجر الجديد. مباراة ريال مدريد وإلتشي في كأس ملك إسبانيا بتعليق عربي.

تشكيلة فريق برشلونة

وسيلعب المدرب تشافي هيرنانديز مواجهة قمة الدور الثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا أمام المستضيف أتلتيك بيلباو، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تير شتيغن.

أما في دفاع التشكيلة سيأتي كلاً من: جيرارد بيكيه، داني ألفيش، جوردي ألبا، كليمو لينجليه، كما وسيكون وسط الفريق كلاً من اللاعبين، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، ألفارو سانز، جافي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري القطري بعد اشتداد المنافسة على عرش الصدارة

وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، أنسو فاتي، ممفيس ديباي، لوك دي يونج.

تشكيلة فريق أتلتيك بيلباو

وسيدخل المدرب الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال المواجهة الصعبة بتشكيلة أساسية أمام الضيف برشلونة، حيث سيكون في حراسة المرمى أوناي سيمون.

اقرأ المزيد: ماذا تعرف عن منتخب سيراليون الذي صمد بشموخ أمام كبار المنتخبات الأفريقية؟!

وفي دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: دانيال فيفيان، إينيغو مارتينيز، ييراى الفاريز، لكن في خط الوسط سيأتي كلاً من: راؤول غارسيا، أوناي فينسيدور، دانييل كارييو، ميكيل فيسغا، وفي هجوم الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، إينياكي ويليامز، نيكو ويليامز، إيكر مونياين.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث