الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةموعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الأهلي نظيره المقاولون العرب مساء يوم الجمعة، في قمة الجولة الثالثة من منافسات كأس الرابطة المصرية على أرض ملعب ” استاد السلام” في العاصمة المصرية القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في كأس الرابطة المصرية

كما وستقام المواجهة القوية بين الأهلي “المارد الأحمر”. أمام الضيف المقاولون العرب ” ذئاب الجبل” في منافسات كأس الرابطة المصرية، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، ليبيا، الأردن، السودان.

أما بتوقيت مكة المكرمة .” السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر في تمام الساعة. السادسة مساءً، كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة السابعة مساءً،  كما وبتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب عند الساعة الرابعة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة في كأس الرابطة المصرية

وستنقل مباراة الأهلي أمام الضيف المقاولون العرب عبر شبكة قنوات .”ON Time Sport” الرياضية المصرية، التي تمتلك حقوق البث الحصرية لنقل منافسات كأس الرابطة المصرية.

كما وستبث المباراة عبر قناة .”ON Time Sport 1″، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 10853، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي (H).

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في كأس ملك إسبانيا 

التعليق على المباراة

وسيعلق على مباراة أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب. في منافسات كأس الرابطة المصرية عبر شبكة “ON Time Sport”، المعلق الرياضي المصري محمد الكواليني.

تشكيلة فريق الأهلي  

وسيعتمد المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيمانى كعادته في التشكيلة الأساسية المتوقعة على نجوم الأهلي الصاعدين في مواجهة منافسه المقاولون العرب، حيث سيكون في حراسة المرمى مصطفى شوبير.

كما وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: كريم فؤاد، محمد هاني، محمود وحيد، محمد مغربي، وسيأتي في خط الوسط كلاً من اللاعبين، محمد محمود، مانو، زياد طارق، محمد مجدي قفشة، كما وفي هجوم الفريق سيكون الثنائي، بيرسي تاو، حسين الشحات.

اقرأ المزيد: منتخب مصر يُقصي جاره السودان من كأس أمم أفريقيا في قمة الديربي (شاهد)

تشكيلة فريق المقاولون العرب

كما وسيدخل المدرب المصري محمد عودة بتشكيلة أساسية في المواجهة الصعبة. أمام فريق الأهلي، حيث سيكون في حراسة المرمى محمود أبو السعود.

اقرأ المزيد: ماذا تعرف عن منتخب سيراليون الذي صمد بشموخ أمام كبار المنتخبات الأفريقية؟!

أما في دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: محمد سمير، باسم علي، فادي نجاح، أمير عابد، كما وسيكون في خط الوسط كلاً من: لويس هينستروزا، محمد مجلي، محمد حمدي، كما وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، عبد الله ياسين، محمد طلعت، محمد سالم.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث