الرئيسية » رياضة » كأس أمم أفريقيا 2022 .. جدول مواعيد مباريات يوم الأربعاء والقنوات الناقلة

كأس أمم أفريقيا 2022 .. جدول مواعيد مباريات يوم الأربعاء والقنوات الناقلة

تتواصل الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات من منافسات بطولة. كأس أمم أفريقيا 2022، حيث نشهد يوم الأربعاء العديد من المواجهات القوية والمثيرة للمنتخبات الأفريقية والعربية في البطولة القارية.

مباراة مصر والسودان في كأس أمم أفريقيا 2022

وستكون أولى المواجهات العربية القوية لهذا اليوم بين منتخب مصر” الفراعنة”. وشقيقه الجار السودان ” صقور الجديان” في قمة الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، والأردن، السودان، سوريا، لبنان، ليبيا.

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر عند الساعة العاشرة مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب عند الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ المزيد: الكاميرون والرأس الأخضر وبوركينا فاسو يتأهلون إلى الدور ال16 من كأس أمم أفريقيا 

مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2022

وستقام ثاني المباريات القوية بين منتخب نيجيريا. أمام غينيا بيساو، بالتزامن بنفس التوقيت مع مباراة منتخب مصر وشقيقه السودان، في الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

ترتيب المجموعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

ويتربع منتخب نيجيريا على صدارة ترتيب المجموعة. المنافسة في كأس أمم أفريقيا لعام 2022 برصيد 6 نقاط، كما ويليه منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

اقرأ المزيد: شاهد ردة الفعل الجنونية لمعلق رياضي من غينيا الاستوائية بعد فوز بلاده على الجزائر

وفي المركزين الثالث والرابع آتى منتخب غينيا بيساو والسودان بنقطة واحدة، في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

القنوات الناقلة للمباريات

وستبث كافة المباريات عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

كما وستنقل عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1″” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

وأيضاً عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD2″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

المعلقين على المباريات

ومن المقرر أن يعلق على مواجهة منتخب مصر أمام نظيره السودان عبر شبكة قنوات”beIN SPORTS” المعلق التونسي عصام الشوالي، كما وسيعلق على أحداث مباراة منتخب نيجيريا وغينيا بيساو المعلق التونسي رؤوف خليف.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.