الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةرياضةالزمالك يتعثر بالخسارة أمام فاركو في كأس الرابطة المصرية (شاهد)

الزمالك يتعثر بالخسارة أمام فاركو في كأس الرابطة المصرية (شاهد)

تعثر فريق الزمالك المصري أمام منافسه فاركو بالثنائية النظيفة دون رد، في المباراة المثيرة. والقوية التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية.

الزمالك والسقوط أمام فاركو في كأس الرابطة المصرية

وأحرز فريق فاركو الهدف الأول في الدقيقة الثالثة على صافرة بدء المباراة عن طريق اللاعب عبد الله البكري برأسية رائعة سكنت داخل شباك مرمى فريق الزمالك.

كما وآتى الهدف الثاني في الدقيقة ال86 من توقيع أحمد مودي عبر ركلة جزاء .سجلها بقوة على يمين حارس الزمالك محمد عواد، لينتهي اللقاء بفوز فاركو على الزمالك بهدفين نظيفين دون مقابل.

اقرأ المزيد: أحمد حسن يوضح حقيقة تواطؤ منتخب مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في أمم أفريقيا (فيديو)

وشهدت المباراة المنافسة والقوة لفريق فاركو أمام الزمالك، على عكس الأخير. الذي قدم الأداء المتواضع في ظل غياب العديد من اللاعبين لمشاركتهم الدولية مع منتخبات بلدانهم في بطولة كأس أمم أفريقيا.

تشكيلة فريق الزمالك

كما ولعب الفرنسي باتريس كارتيرون اللقاء بتشكيلة أساسية أمام نظيره فاركو في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية، فقد تواجد في حراسة المرمى محمد عواد.

كما وفي دفاع الفريق جاء كلاً من اللاعبين، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، أما في وسط الفريق آتى كلاً من: محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، رزاق سيسيه، محمد أوناجم، إسلام جابر، كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على اللاعب يوسف أسامة كرأس حربة.

اقرأ المزيد: “سيكازوي” حكم الفضيحة في أمم أفريقيا ضمن طاقم إدارة مباراة المغرب والغابون

تشكيلة فريق فاركو

ودخل المدرب المصري مجدي عبد العاطي. في تشكيلة أساسية أمام منافسه الزمالك، حيث كان في حراسة المرمى محمد شيكا.

كما وفي دفاع الفريق آتى كلاً من اللاعبين، رامي صبري، عبد الله البكري، أحمد مودي، وفي خط الوسط جاء الثلاثي، أحمد الصغيري، عزمي غومة، محمود حمادة، سوكاري، كما وآتى في هجوم الفريق كلاً من: رزقي حمرون، وليد علي، عمرو جمال.

اقرأ المزيد: شاهد ردة الفعل الجنونية لمعلق رياضي من غينيا الاستوائية بعد فوز بلاده على الجزائر

كما وتعد الخسارة الأولى لفريق الزمالك المصري في مسابقة النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى أمام إنبي بدون أي من الأهداف.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث