الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةالهدهدأمين عام مجلس الأمة الكويتي يسقط مغشيا من على المنصة (فيديو)

أمين عام مجلس الأمة الكويتي يسقط مغشيا من على المنصة (فيديو)

تداول ناشطون كويتيون عبر موقع التواصل الاجتماعي، صورة ترصد لحظة فقدان الأمين العام لمجلس الأمة الكويتي عادل اللوغاني للوعي خلال تلاوته لمرسوم الإنابات الوزارية. أثناء الجلسة التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء.

ووفقا للصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد ظهر الأمين العام لمجلس الأمة الكويتياللوغاني” واقعا في الأرض، في حين التف حوله بعض النواب وأمن المجلس في محاولة لانتشاله.

فيما نقل الإعلامي أحمد العنزي عن النائب حمد المطر قوله بأن “اللوغاني” أصبح بخير وتم نقله للمستشفى الاميري للاطمئنان عليه.

اقرأ أيضا: “شاهد” صراخ وعراك وفوضى عارمة داخل مجلس الأمة الكويتي في أول أيام رمضان

https://twitter.com/Ahmad_tv/status/1483336380013068289

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، عن تمنياته بالشفاء العاجل للامين العام، مطمئنا الجميع بأن حالته مستقرة. سائلا الله ان يخرج من المستشفى في أقرب وقت.

وكانت الجلسة قد افتتحت في موعدها عند التاسعة صباحًا. وتلا الأمين العام للمجلس أسماء الحضور والمعتذرين. حيث اعتذر عن الحضور الوزير جمال الجلاوي والنائبان أحمد الشحومي ويوسف الغريب، ثم تلا الأمين العام مرسوم الإنابات الوزارية.

(المصدر: تويتر – وطن)

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث