الرئيسية » حياتنا » ناشط سعودي: “هند القحطاني مجرد طباخة في القصر الذي تظهر فيه وهذه حقيقتها”! (فيديو)

ناشط سعودي: “هند القحطاني مجرد طباخة في القصر الذي تظهر فيه وهذه حقيقتها”! (فيديو)

ادعى ناشط سعودي، أن مواطنته هند القحطاني تعمل كطباخة في قصر سيدة أمريكية.

مجرد طباخة

وظهر الناشط بفيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رصدته “وطن” وهو يقول: “بدون ذكر أسماء في وحدة من مشاهير سناب شات. مسوية إنها في قصر وأنها مرتاحة. وأنه عندها خير”.

وتابع: “هي في ضيقة لا يعلم بها إلا الله سبحانه وتعالى. بس تبين للناس إنها مبسوطة. القصر هذا، هي كانت تصور وحدة أمريكية مع بناتها. على أنهم صديقاتها”.

واستطرد: “وادعت إن البنات صديقات بناتها. طلعت العكس. هذه الأمريكية صاحبة القصر. اللي جابت هذه السيدة المشهورة على إنها طباخة وعيالها معها. وساكنة معها في هذا القصر”.

اقرأ أيضا:

هند القحطاني تستعرض ثروتها وخاتمها الماسي رداً على أمل الشهراني بعد تهديدها! (فيديو)

نحن في نعمة

وأشار الناشط إلى أن المشهورة التي يقصدها تدعي أنها مليونيرة وبخير. مضيفا: “لا تصدقوا كل شيء ولا تصدقوا السنابات. والله خدعة يا بنات. إحنا في نعمة”.

وتابع: “إحنا في المملكة العربية السعودية في نعمة ما يعلم بها إلا الله”.

“أنا سيدة ثرية”

وأكد المتابعون أنه يقصد هند القحطاني، خاصة أنه أشار إليها بأول حروف من إسمها.

وجاء كلام الناشط بعد أيام فقط من رسالة هند القحطاني، المثيرة للجدل إلى النساء الثريات العربيات والخليجيات على وجه الخصوص، معتبرة نفسها إحداهن ويحق لها الحديث عنهن.

وقالت هند القحطاني بفيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”، إن على النساء الثريات تقدير أنفسهن. وعدم الاهتمام بالتجميل لأنهن لسن بحاجة له.

وتابعت: “الآن أصبحت من النساء الثريات اللاتي يمتلكن في أرصدتهن الملايين، يحق لي الآن أتكلم كسيدة ثرية”.

وأضافت هند: “طب حبيبتي المرأة العربية والخليجية تحديدا على وجه الخصوص والتحديد. إذا كان عندك فلوس فأنت وقتها مش مضطرة ولست مطالبة بأن تكوني جميلة ولا كتوكتة عشان يتقبلك المجتمع والرجل”.

المال أقوى سلطة في العالم

وطالبت هند الثريات العربيات بتقدير أنفسهن معقبة: “يعني أنا ماني عارفة شو هذه العقدة عند العرب على النساء فقط . أنا ماني عارفة ليش نحن النساء لا نقدر أنفسنا حق تقديرها”.

وزادت: “حبيبتي معك فلوس أقوى سلطة في العالم هي سلطة المال. فالمال هو العزة والقوة والسلطة والسؤدد. أما إنك تجين أنه عندك أموال كمان تبغين تكونين أمام المجتمع حلوة وكتكوتة. يا أختى طز وألف طز وطز”.

واستطردت الناشطة: “عندك فلوس يا ماما 99.99% من الرجال يتمنونك ومثلهن من النساء يقدرونك ويحترمونك”.

اقرأ أيضا:

هند القحطاني تستعرض مفاتنها علناً بالرقص والدلع! (فيديو)

 

وضربت هند مثالاً بالرجال الأثرياء، وقالت: “يكون الواحد شايب عايب شكله يجيب المرض. يتزوج ملكة جمال لأن عنده تقدير لذاته والبنات يتقبلونه. رغم أنه يكون في الغالب ضعيف جنسيا. وتفتخر وتبشر أقاربها متزوجة فلان الفلاني الغني والكل يحسدها عليه “.

https://youtu.be/f07ZENY03Tk

 

وشددت هند على نصيحتها قائلة: “اصحوا اصحوا وأنا معاكن. إصحى بعد خلاص حبيبتي عندك فلوس يعني طز في كل هؤلاء الأعداء الحاقدين الذين يحاولون يقللون من قيمتك. ويقللون من ثقتك في نفسك. إنت تمتلكين ما لا تملكه الغالبية العظمى تمتلكين بالمال وبالمال يأتي كل شيء”.

المصدر: (وطن – مواقع التواصل)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.