الرئيسية » حياتنا » شركة خدمات مالية عالمية تنصح بالاستثمار في هذه العملة الرقمية المشفرة!

شركة خدمات مالية عالمية تنصح بالاستثمار في هذه العملة الرقمية المشفرة!

وجهت شركة “فيديليتي”، التي تعتبر أحد كبار شركات الخدمات المالية عالميا. نصيحة للدول وبنوكها المركزية بضرورة الاستثمار في عملة “بتكوين” المشفرة. مؤكدة أن عليها الاستفادة من سعر العملات الرقمية المنخفضة بشكل عام والاستثمار في البيتكوين خلال الفترة المقبلة بشكل خاص.

ميزة تنافسية

وأكدت الشركة على أن أولئك الذين يشترون عملة “بيتكوين” بالسعر المنخفض. سيكون لديهم ميزة تنافسية في المستقبل.

وأضاف الخبراء الماليون لدى الشركة بأنهم لن يفاجأوا برؤية الدول القومية. ذات السيادة الأخرى بالاستحواذ على “بيتكوين” هذا العام. وربما قد تتجه بعض البنوك المركزية الكبرى إلى حيازة “بيتكوين” أيضا.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس التنفيذي لبنك SEBA السويسري، جيدو بويهلر. توقع خلال مؤتمر صحفي، ارتفاع سعر البيتكوين ليترواح بين مستوى 50 و 75 ألف دولار خلال الفترة المقبلة وذلك بناءا على نماذج التقييم الداخلية الخاصة بالعملة الرقمية.

 

اقرأ أيضا:

هذه العملات المشفرة ستسحب البساط من تحت أقدام “بتكوين”

تراجع كبير

وكانت عملة “بيتكوين” قد تراجعت اليوم الاثنين بنسبة 0.56%. بعدما نزل سعرها إلى مستوى 42.8 ألف دولار.

ورغم تراجعها إلا أنها ما زالت متراجعة تحت مستوى 44 ألف دولار وذلك للمرة الأولى منذ مطلع ديسمبر الماضي.

وبعد التراجع الذي شهدته فقد زادت عملة بيتكوين من خسائرها إلى نحو 22.70 ألف دولار. وذلك منذ أن سجلت رقماً قياسياً في منتصف شهر نوفمبر الماضي عند مستوى 65.5 ألف دولار. فيما لا تزال مرتفعة بأكثر من 45% منذ مطلع عام 2021.

تأثير ديناميكيات السوق

وخسرت القيمة السوقية الإجمالية لسعر عملة “بيتكوين” اليوم نحو 5.01 مليار دولار. وذلك بعد أن وصلت إلى مستوى 810.41 مليار دولار، مقارنة بـ815.42 مليار دولار، متراجعة 0.6%.

وكانت هونغ فانغ، الرئيس التنفيذي لبورصة العملات المشفرة الشهيرة OKCoin . قد صرحت أنها تعتقد أنه من “المعقول” أن يصل سعر العملة المشفرة الرئيسية “بتكوين” إلى 100000 دولار على المدى الطويل.

 

اقرأ أيضا:

في حال تراجع العملات المشفرة.. اتبع هذه الخطوات دون فزع!

وعلى الرغم من أنها اعترفت على المدى القصير بأن العديد من عوامل السوق تؤثر على العملة المشفرة.

وأضافت فانج: “ما زلت أعتقد أن نقطة السعر 100000 دولار معقولة. لكن التوقيت قد يكون بعيد المنال بعض الشيء لأننا تحت رحمة ديناميكيات السوق”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.