الرئيسية » رياضة » جدول مواعيد مباريات يوم الثلاثاء في كأس أمم أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات يوم الثلاثاء في كأس أمم أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

تنطلق العديد من المباريات القوية والحاسمة للمنتخبات الأفريقية. والعربية يوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة في دولة الكاميرون.

مباراة السنغال ومالاوي في كأس أمم أفريقيا 2022

وستقام أولى المواجهات لهذا اليوم بين منتخب السنغال ونظيره مالاوي في تمام الساعة. السادسة مساءً، بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان الأردن، السودان، ليبيا.

وستكون بتوقيت مكة المكرمة .” السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر عند الساعة السابعة مساءً، كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مباراة غينيا وزيمبابوي في كأس أمم أفريقيا 2022

كما ويتزامن مباراة غينيا أمام نظيره زيمبابوي بنفس التوقيت مع مباراة السنغال .ومالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الزمالك وفاركو والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية

مباراة الغابون والمغرب في كأس أمم أفريقيا 2022

وستكون ثالث مباريات اليوم بين منتخب الغابون أمام منافسه المغرب، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، ليبيا، الأردن، السودان، كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة .” السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الحادية عشر مساءً، ولكن بتوقيت دولة المغرب. والجزائر وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ المزيد: منتخب تونس يُكشر عن أنيابه ويضرب موريتانيا بالرباعية في أمم أفريقيا (شاهد) 

مباراة غانا وجزر القمر في كأس أمم أفريقيا 2022

ويتزامن توقيت مباراة منتخب غانا وجزر القمر مع مباراة منتخب المغرب أمام الغابون. في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

https://twitter.com/CAN2021_ar/status/1480434233659244549

القنوات الناقلة للمباريات

كما وستنقل كالعادة جميع المباريات عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث عبر قناة”beIN SPORTS MAX HD1″. بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يتربع على القائمة .. تعرف على أغلى 20 أندية في العالم

وكذلك عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD2″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

المعلقين على المباريات

وسيعلق على مباراة منتخب السنغال ومالاوي المعلق الرياضي المصري علي محمد علي، كما وسيعلق على مباراة زيمبابوي وغينيا المعلق الجزائري عادل خلو.

أما مباراة الغابون والمغرب سيعلق على أحداثها المعلق المغربي جواد بدة، وسيعلق على مباراة غانا وجزر القمر المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.