الرئيسية » الهدهد » “اليمن تؤدب الإمارات” .. هاشتاغ يجتاح “تويتر” بعد قصف مطار أبوظبي

“اليمن تؤدب الإمارات” .. هاشتاغ يجتاح “تويتر” بعد قصف مطار أبوظبي

“#اليمن_تؤدب_الامارات”، هاشتاغ تصدّر موقع توتير، فور الإعلان عن تعرض مطار أبوظبي في الإمارات لقصف من جماعة الحوثي اليمنية ، في تصعيد غير مسبوق.

واعتبر مغرّدون ان الهجوم الحوثي على الإمارات رد على سياساتها التي وصفوها بـِ”العدوانية” في اليمن.

وقال المغرد اليمني “عبدالله محمد” :”لا تلومونا حين نفرح بمصابهم ونشمت بقصف أبوظبي، فهل تعلمون لماذا. اسمعوا أبواق محمد بن زايد ومستوى الفجور والحقد الدفين على اليمن وشعبه. وهنا واحد فقط من مرتزقة الدراهم يكشف المخطط الإجرامي وبكل وقاحة وخساسة يدعوا لتقسيم اليمن ويحرض على ضرب النسيج الاجتماعي”.

ونظمت المغردة “روابي السعيدة” أبياتا شعرية عبرت فيها عن فرحتها بما حدث قائلة:” في عقر دار اهل النواقص زيادة.. رح يالمسير لايعارضك مرجوع ..نقي على كيفك وانزل هواده ..الكل فيها بين خادر ومصكوع.. لولا الملامة لا تتم الإبادة.. سبع امارات كلها مرتع الشوع”.

وقال المغرد العراقي “أحمد العطية” أن ” قصف اليمن الصابرة لامارات التطبيع كشف الستار عن جمهور المقاومة الحقيقي . فائدة . يوم العدل ع المطبع اشد من يوم الجور ع المقاوم.”

https://twitter.com/Iraq_1_3/status/1483087731471392769

أما المغردة “هدى” فوجهت التحية لجماعة انصار الله وزعيمها عبدالملك الحوثي قائلة:” اليمن تؤدب عاصمة التطبيع والخيانة سلمت أيديكم يا أبطال”.

وقال حساب “قلم مقاوم” محتفلا بما تم:” أغلى وأطهر حذاء هو الحذاء اليمني لأنه داس رؤوس قوم ظنوا بأنهم أشتروا العالم بأموالهم … إن الحكام في السعودية والإمارات أعداء الله والانسان”.

https://twitter.com/M313Alashtar/status/1483075992935612416

وعلق المغرد اللبناني “آدم مختار” على صور الحريق الناجم عن القصف قائلا:” المشهد مفرح جدا” جدا” جدا”.

هجوم مطار أبوظبي

وكانت السلطات في إمارة أبوظبي قد أعلنت وقوع انفجار في صهاريج لنقل المواد البترولية أدى إلى مقتل 3 أشخاص. كما أفادت باندلاع حريق قرب مطار أبو ظبي، وقالت إنها تشتبه في طائرات مسيرة. وذلك في الوقت الذي أعلن فيه الحوثيون في اليمن شنّ عملية عسكرية في العمق الإماراتي.

اقرأ أيضا: المتحدث باسم الحوثيين يهدد الإمارات من إيران: كُفي يدك عن اليمن أو نقطعها

وقالت شرطة أبوظبي الاثنين إن حريقا أدى إلى انفجار 3 صهاريج لنقل المواد البترولية في منطقة مصفح الصناعية بالقرب من خزانات شركة بترول أبو ظبي الوطنية (أدنوك). كما وقع حريق “بسيط” في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي.

في المقابل، قال المتحدث العسكري باسم الحوثيين إنهم سيصدرون بيانا خلال ساعات للإعلان عن “عملية عسكرية نوعية في العمق الإماراتي”

كما تزامنت هذه التطورات مع زيارة رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن للإمارات.

وقال مسؤول بقصر الرئاسة في كوريا الجنوبية إنه تم إلغاء قمة كان من المقرر أن تنعقد بين مون وولي عهد أبو ظبي بسبب تطورات غير متوقعة

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““اليمن تؤدب الإمارات” .. هاشتاغ يجتاح “تويتر” بعد قصف مطار أبوظبي”

  1. الهدف لم يكن موفقا لأن الضرر كان ممكن ان يكون كارثيا لو ضربت مصفاة ام النار وهي بعيدة 2 كلم عن المصفح

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.