الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةرياضةشاهد ردة الفعل الجنونية لمعلق رياضي من غينيا الاستوائية بعد فوز بلاده...

شاهد ردة الفعل الجنونية لمعلق رياضي من غينيا الاستوائية بعد فوز بلاده على الجزائر

تداول النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو قصير، لاحتفال معلق رياضي من غينيا الاستوائية بعد فوز منتخب بلاده التاريخي على نظيره الجزائر وإيقاف السلسلة الطويلة من اللاهزيمة بهدف نظيف في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022.

معلق غينيا الاستوائية والاحتفال الهستيري

وأظهر مقطع الفيديو المتداول الفرحة الهستيرية للمعلق الرياضي من دولة غينيا الاستوائية داخل مدرجات المعلقين والوقوف على الكرسي للاحتفال بالفوز التاريخي، على منتخب الجزائر “محاربو الصحراء”، قبل أن يخرج خارج غرفة المعلقين المتواجدة في أرضية الملعب.

غينيا الاستوائية والسلسلة الطويلة لمنتخب الجزائر

واستطاع منتخب غينيا الاستوائية من إيقاف السلسلة الطويلة، بدون أي هزيمة للمنتخب. الجزائري الذي وصل بها إلى رقم ال35 خلال الفترة ما بين 2018 – 2022.

وجاء هدف الفوز لصالح منتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة ال70 عن طريق اللاعب استيبان أوبيانغ أوبونو بتسديدة قوية، أحرزها على الجهة اليسرى لحارس منتخب الجزائر رايس مبولحي من ضربة ركنية ثابتة.

وفشل منتخب الجزائر في إدراك هدف التعادل، رغم الأداء والاستحواذ. الأفضل طيلة مجريات دقائق المباراة أمام منافسه غينيا الاستوائية، الذي سجل هدف الفوز في سجل تاريخه من أوسع أبوابه في هزيمة حامل اللقب الجزائر.

كما وصعب منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” المهام على نفسه في منافسات دور المجموعات. ببطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022، لتبقى أمامه فرصة وحيد لا تقبل القسمة على اثنين وهو تحقيق الفوز على ساحل العاج من أجل التأهل إلى الدور القادم ب 4 نقاط.

منتخب الجزائر وترتيب المجموعة في بطولة كأس أمم أفريقيا

ويتربع على صدارة ترتيب المجموعة .منتخب ساحل العاج برصيد 6 نقاط، كما ويليه في وصافة الترتيب. منتخب غينيا الاستوائية برصيد 3 نقاط.

أما في المركز الثالث جاء فريق سيراليون برصيد نقطتين، كما وفي أدنى الترتيب جاء منتخب الجزائر برصيد نقطة واحدة في منافسات كأس أمم أفريقيا.

(المصدر: وطن + مواقع التواصل)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث